اعلان

«مريم» الرابع مكرر علمي رياضة بالمنيا: حصلت على دروس أونلاين.. وهذه رسالتي لأولياء الأمور

الطالبة مريم جرجس وأسرتها
الطالبة مريم جرجس وأسرتها

أجرى موقع وجريدة 'أهل مصر' بثًا مباشرًا مع الطالبة 'مريم جرجس مجيد مجدي' الحاصلة على المركز الرابع مكرر على مستوى الجمهورية بقائمة أوائل الثانوية العامة بشعبة علمي رياضة، والأولى على محافظة المنيا.

وكشفت مريم، خلال البث، أنها كانت تحصل على دروس خصوصية في جميع المواد أونلاين عبر شبكة الإنترنت للمرة الأولى، ماعدا مادتي اللغة العربية والفرنساوي، والتي حصلت عليهما من خلال دروس خصوصية من معلمين بشكل مباشر.

وأوضحت الطالبة، أنها حتى الآن مازالت تفكر في الدراسة في كلية الهندسة، ومن ثم التخصص في قسم العمارة أو قبول إحدى منح الجامعات الخاصة، لافتة إلى أن مثلها الأعلي والدتها الدكتورة داليا فوزي، الطبيبة الصيدلانية بمستشفي النساء والتوليد، ووالدها الدكتور جرجس مجيد مجدي، بمستشفي المنيا العام، وخالها الذي يعمل مهندسا، موجهة الشكر لوزير التربية والتعليم ولجميع المعلمين ممن قاموا بمساعدتها للحصول علي هذا المركز.

من جانبها، قال الدكتور جرجس مجيد، والد مريم، إنني عملت بنبأ حصولها على المركز الرابع مكرر من خلال مشاهدة مؤتمر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم علي شاشة التلفزيون خلال تواجدي في عيادتي.

واستكمل، أن الدكتورة داليا، والدة مريم، هي من كانت تتابع مع مريم دروسها وأنا أتابع فقط، موجها رسالة إلى أولياء الأمور، قائلاً: يجب على أولياء أمور طلاب الثانوية العامة توجيههم نحو الأفضل وليس الضغط عليهم.

كان نفسي أكون من الأوائل.. مكنتش متخيلة أن دا يحصل

وكانت الطالبة مريم جرجس مجيد مجدي، الأولى على محافظة المنيا بشعبة علمي رياضة بالثانوية العامة والرابع مكرر علي مستوي الجمهورية، وأعربت عن سعادتها بالتفوق والإنجاز الذي حققته في الثانوية العامة.

وأضافت مريم جرجس، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر': 'كان نفسي أكون من الأوائل بس مكنتش متخيلة دا يحصل'.

مريم ضمن قائمة أوائل شعبة علمي رياضة

من جانبها، قالت الصيدلانية داليا فوزي، بمستشفي النساء والتوليد بالمنيا، والدة الطالبة مريم جرجس مجيد مجدي، الأولى علي محافظة المنيا بشعبة علمي رياضة بالثانوية العامة والرابع مكرر علي مستوي الجمهورية: تابعنا مؤتمر وزير التربية والتعليم وعلمنا بنبأ إدراج اسم مريم ضمن قائمة أوائل شعبة علمي رياضة بالثانوية العامة على مستوي الجمهورية.

وأضافت لـ'أهل مصر': 'لم نتوقع حصول مريم على مركز متقدم على مستوي الجمهورية، ومريم كانت ترغب في الالتحاق بكلية الهندسة قسم عمارة'.

وأوضحت، أن والد مريم يعمل طبيبا بمستشفى المنيا العام، وشقيقتها الكبري خريجة كلية اقتصاد وعلوم سياسية.

وأعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قائمة أوائل الثانوية العامة 2021 والتي حصلت خلالها على ابنة المنيا على المركز الرابع مكرر ضمن قائمة أوائل شعبة علمي رياضة.

وحصلت الطالبة مريم جرجس مجيد مجدي، الطالبة بالمدرسة الرسمية للغات، الأولى على محافظة المنيا بشعة علمي رياضة علي مجموع 400 درجة.

WhatsApp
Telegram