اعلان
اعلان

إخلاء سبيل المتهم بمحاولة الاعتداء على طبيب في الفيوم

المصاب
المصاب

قضت محكمة جنايات الفيوم، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار أحمد جنيدي بإخلاء سبيل المتهم بمحاولة الاعتداء على طبيب الفيوم، استشاري المخ والأعصاب الدكتور محمد اللباد، بضمان محل إقامته وكفالة 10 آلاف جنيه على ذمة القضية.

وتعود الواقعة، عندما تعرض أحد الأطباء للاعتداء على يد شخص أثناء خروجه من مستشفى مكة التخصصي محل عمله، ظهر ذلك خلال مقطع فيديو تداوله رواد موقع التواصل الاجتماعى 'فيس بوك'، ظهر خلاله هذا الشخص حيث كان جالسا بصحبة آخرين أمام المستشفى، وعندما شاهد الطبيب خارجا من المستشفى بصحبة آخر، هرول من خلفه وقام بالاعتداء عليه، وتدخل بعض المارة والشخص الذي كان بصحبة الطبيب وتمت السيطرة على الموقف.

وادعى شقيق المجني عليه، أن واقعة الاعتداء على الطبيب جاءت انتقاما منه بسبب إهماله في حالة نجل شقيقه يدعى 'عبد المنعم محمد عبد المحسن'، الذي يرقد داخل المستشفى، نتيجة تعرضه لحادث أثناء منذ أكثر من شهرين.

وتابع أنه منذ أكثر من شهرين وبالتحديد في شهر رمضان، تعرض الشاب لحادث سير، تسبب في حدوث نزيف حاد بالمخ ودخول هواء في المخ، وكسر فكيه وضلوعه ورجليه وذراعيه، وجرى نقله إلى مستشفي الفيوم العام ونظرا لخطورة حالته، تم نقله مستشفى مكة التخصصي، وتابع حالته الطبيب 'اللباد'.

وأشار إلى أن الطبيب، أهمل في حالة الشاب، الأمر الذي أدى إلى تدهور حالته، ولم يتابعه بنفسه سوى عن طريق أحد الأطباء حديثي التخرج في مركزه الخاص، الذين يتناوبون عنه في مستشفى مكه لضيق وقته، ولم يقرر عملية له أو حل لوقف النزيف أو خروج الهواء من المخ، سوى وضعه على الأجهزة والمحاليل، وأكد بأنه لا يمكن إجراء عملية له أو تخديره لأسباب واهية،على مدار 12 يوما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً