تأجيل محاكمة 5 متهمين بخطف وهتك عرض فتاة بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، تأجيل محاكمة 5 متهمين لاتهامهم بخطف وهتك عرض المجني عليها ' س.ال .م'.

صدر الحكم، برئاسة المستشار حمدي ابراهيم يحيي رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار طارق جاد المتولي، والمستشار عبد الفتاح فريد الزارع، والمستشار السيد مصطفى الحوراني.

البداية 5 أشخاص يخطفون فتاة داخل سيارة

بداية الواقعة في القضية رقم 33209 لسنة 2020 جنايات العامرية أول، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة العامرية أول، ببلاغ من المجني عليها، بقيام المتهمين بخطف وهتك عرضها، بدائرة القسم .

هددوها بالسلاح الأبيض لهتك عرضها

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة العامرية أول، أنه حال سير المجني عليها ' س.ال.م' عاملة بالطريق العام فوجئت بقيام بالمتهمين كل من ' م.أ.ع' ،'س.ص.ال' ،'ح.ح.ف' ،' ن.ع.د' ،' ص.أ.ال' يستقلون سيارة توناية، وحدثها أحدهما برغبته في إقامة علاقة غير مشروعة معها، فأبت وصاحت وأخذت في الإسراع عنهم، فلا حقوها وقاموا بجذبها بـالقوة داخل سيارة، وأشهر المتهم الثالث في وجهها سلاح أبيض 'كتر'، وهددها في حالة الاستغاثة، وأخذوها إلى مكان مجهول وقاموا بهتك عرضها، ومواقعتها جنسيا وتركوها وفروا هاربين.

صورة أرشيفية

وبتقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض على المتهمين وعرضهم على النيابة العامة، التي قررت إحالة المتهمين إلي محكمة جنايات الإسكندرية، والتي حددت جلسة 17 سبتمبر المقبل لمحاكمتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً