محافظ الإسكندرية: 465 ألف جنيه غرامات.. وغلق 62 سنترًا تعليميًا خلال أسبوع

محافظ الإسكندرية .. تحصيل مبلغ 465 ألف جنيه غرامات وغلق 62 سنتر تعليمي في اسبوع

المضبوطات
المضبوطات

كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، رؤساء الأحياء بضرورة استمرار حملات تطبيق الإجراءات الاحترازية، والتصدي لأي مخالفات وغلق وتشميع المقاهي والمطاعم المخالفة وغير الملتزمة بالإجراءات الاحترازية، للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، وتوقيع الغرامات الفورية على المخالفين.

ونفذت أحياء الإسكندرية بالتنسيق مع جميع الأجهزة التنفيذية، حملات مكبرة لتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية على مستوى الأحياء.

نتائج الحملات

وأسفرت الحملة عن إغلاق 51 محلا مخالفا، وغلق 10 مقاهِ والتحفظ على 1342 حالة إشغال من المقاهي، بالإضافة إلى تحرير 1900 محضر متنوع ما بين بيئة وصحة وطب بيطري وقوى عاملة وتموين وتفتيش صيدلي وإشغال طريق ورخص محلات، وبلغت قيمة الغرامات المحصلة من المحال والأفراد المخالفة للإجراءات الاحترازية حوالي 466 ألف جنيه خلال أسبوع.

465 ألف جنيه غرامات في أسبوع

صورة المضبوطات

وأكد محافظ الإسكندرية، أن المحافظة ملتزمة بقرارات مجلس الوزراء الوقائية للحد من انتشار جائحة كورونا، لافتاً إلى استمرار شن حملات الإجراءات الاحترازية على مستوى الأحياء والتي يتابع تنفيذها نواب المحافظ، واللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام بالمحافظة، واللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد بالمحافظة، ورؤساء الأحياء ومعاوني المحافظ، والجهات المعنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشييع جنازة طالبة وابنة عمتها ضحيتي انقلاب سيارة في ترعة بالشرقية (صور)