اعلان

ارتفاع ضحايا حادث انهيار عقار البحيرة إلى 5 وفيات ومصابين (أسماء وصور)

ارتفاع ضحايا حادث انهيار عقار البحيرة إلى 7 أشخاص ( أسماء)

عقار البحيرة المنهار
عقار البحيرة المنهار

ارتفع عدد ضحايا انهيار عقار شارع منطقة السجن بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة إلى  5 جثث و2 مصابين وتم نقلهم لـ مستشفى دمنهور العام.

وتبين أن الضحايا هم 'السعيد محمد ابراهيم زغلول ٧٥ سنة، زينب السعيد زغلوله ٤٣ سنة، جيهان محمد مهنا ٤٨ سنة، أحمد سعيد سعد شعبان 39 سنة بكالوريوس هندسة مقيم مدينة الاسكندرية، أسمهان عبدالعزيز حشيش'.

أصيب في الحادث كل من نبيل إبراهيم قضب 60 سنة مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات مختلفة بالجسم، محمد ماهر السيد مصاب بجروح وكدمات.

انهيار عقار من 5 طوابق

كانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة إخطارا من الأهالي يفيد انهيار عقار مكون من 5 طوابق بشارع السجن بمدينة دمنهور بمحافظة مساء أمس.

وعلى الفور توجهت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث وتم فرض كردون امني وتم فصل كافة المرافق عن المبني وإخلاء المباني المجاورة للعقار حفاظا على أرواح المواطنين.

وأوضح اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة أن السبب وراء انهيار عقار منطقة السجن المكون من 5 طوابق بمدينة دمنهور، هو قيام أحد المواطنين بإجراء تعديلات داخل شقته.

عقار البحيرة المنهار

وأشار محافظ البحيرة إلى أن ذلك تم دون تراخيص، الأمر الذي انعكس بدوره على انهيار العقار، مضيفا ان الأبنية الواقعة بتلك المنطقة لم تقام على اعمدة خرسانية تضمن ثباتها كونها عقارات قديمة الا انها جيدة ولم يصدر لها قرار إزالة مسبقا.

عقار البحيرة المنهار

وتابع بأن العقار المنهار يحمل طابقا مخالفا، 201‪1، مشيرا إلى أنه سيتم مراجعة المباني بتلك المنطقة، كما سيتم صرف تعويضات للأسر المتضررة من الحادث عقب الانتهاء من إزالة الأنقاض

عقار البحيرة المنهار

.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن يؤكد معارضة واشنطن للهجوم الإسرائيلي على رفح