اعلان

إصابة 4 أشخاص بحروق إثر تعرضهم لمواد ملتهبة في بني سويف.. بالأسماء

بالاسماء.. اصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة بحروق بمواد ملتهبة ببنى سويف

مستشفى بنى سويف التخصصي
مستشفى بنى سويف التخصصي

شهدت مدينة بنى سويف، إصابة أسرة من 4 أشخاص، بحروق من الدرجات المختلفة، إثر إصابتهم بمواد ملتهبة بمنطقة الجزيرة، اليوم السبت، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى؛ لإجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم.

إسعاف بنى سويف

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف، إلى مكان الحادث، عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف التخصصى لتلقى العلاج اللازم لهم.

مستشفى بنى سويف التخصصى

واستقبلت مستشفى بنى سويف التخصصى، المصابين وجميعهم من أسرة واحدة، ومقيمين بمنزل اﻷسرة ما بين الجزيرة وشارع مستشفى جامعة بنى سويف، وهم: أمال قرنى، 46 عاما، ربة منزل، بها ادعاء حروق ملتهبة ومتعددة بنسبة 40% بالوجه والزراعيين والساقين، وتم عمل الغيارات الطبية وتم حجزها تحت العلاج بقسم الحروق، وأسماء أحمد، 16 عاما، ادعاء حروق بمواد ملتهبة وبها حروق متعددة من الدرجة الثالثة بنسبة 40%، وتم وضعها بقسم الحروق، وفاطمة أحمد، 19 عاما، بها نسبة حروق 70%، وأحمد محمد، 51 عاما، الزوج، وبه حروق باليد، وتم عمل الغيارات الطبية وخروج من الاستقبال.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة له، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم، ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رويترز: إسرائيل تعلن إعادة فتح معبر كرم أبو سالم