اعلان

عاطلان يحرقان جيرانهم بينهم معاق بماء النار بسبب إزعاج موتوسيكل بكفر الزيات

عاطلين يلقون مادة حارقة على حيرانهم وأبنهم المعاق

معاق
معاق

اقدم عاطلان بقرية كفر المحروق، التابع لمركز كفر الزيات، على إلقاء مادة كاوية، على أسرة بالكامل لخلافات جيرة بينهم.

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد محمد شبل مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد بوصول 3 مصابين مقيمين بقرية كفر المحروق بدائرة المركز، بحروق بالغة نتيجة إلقاء ماء نار عليهم إلى مستشفى كفر الزيات العام.

إلقاء ماء نار على أسرة بطنطا

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ، وتبين إصابة 'م ا'، 52 عام، موظف بهيئة الإسعاف بكفر الزيات وزوجته 'ح ح'، 48 سنة معلمة بمدرسة كفر المحروق الابتدائية، ونجلهم 'إ م'، 20 عام، من ذوي الاحتياجات الخاصة ذهنيًا، وفاقد السمع بـ حروق من حروق من الدرجات الثالثة بأنحاء متفرقة من الجسم، وتم نقل الزوجة والابن إلى العناية المركزة لإصابتهما البالغة في الوجه وباقي الجسم.

وتبين من تحريات المباحث أن كلا من 'م. ش' 20 عام دون عمل المتهم الأول، 'و ى ر'، 23 سنة، عامل وجار المجني عليهم المتهم الثاني، خلف ارتكاب الواقعة حيث نشبت مشادة كلامية بين الأب وجارة المتهم الثاني، بسبب قيام المتهم الأول باستقلال موتوسيكل مسرعا أثناء سيره بالشارع في طريقه لصديقه المتهم الثاني، ومصدرا أصواتا مثيرة وخشية الأب من تسبب ذلك في دهس ابنه المعاق ذهنيا والفاقد للسمع، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة.

WhatsApp
Telegram