اعلان

السجن 15سنة لعاطل لاتهامه بقتل مسن لسرقته في الإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار حمدي إبراهيم يحيي رئيس المحكمة ، بـالسجن 15 سنة للمتهم ' ع.م.ع' عاطل لاتهامه بقتل المجني عليه 'ال.م.س'.

بداية الواقعة

كانت بداية الواقعة في القضية المقيدة، برقم 500 جنايات قسم شرطة العامرية ثان، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة العامرية ثان، يفيد بلاغ بالعثور على جثة المجني عليه داخل الشقة محل سكنه بدائرة القسم.

التحريات

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة العامرية ثان، إلى مرور المتهم ' ع.م.ع' عاطل، بضائقة مالية وأن المجني عليه 'ال.م.س' بالمعاش طلب من المتهم ممارسة الفجور سويا، فقبل طلبة برغبته الشيطانية، وافق على القيام بتلك الأعمال المحرمة، وعقب تواجده مع المجني عليه في الشقة، طوعت له نفسه على قتل المجني عليه، مستخدما فازة وتعدى بها على رأسه، فسقط أرضا وقام بخنقه بقطعة من القماش ربطة رأس حريمي وسلك كهربائي بعنق المجني عليه حتى فارق الحياة، وذلك تمهيدا لسرقته وقد خاب أثر جريمته، وهو عدم العثور على مبالغ لسرقتها وفر هاربا.

وبتقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض عليه وبعرضه على النيابة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها على المتهم.

WhatsApp
Telegram