اعلان

مصرع محاسب وابنته وإصابة زوجته وأطفالهما الأربعة في انقلاب سيارة بسوهاج

مصرع محاسب وأبنته و5 آخرين من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بسوهاج

انقلاب سيارة بسوهاج.. صورة أرشيفية
انقلاب سيارة بسوهاج.. صورة أرشيفية

شهد طريق سوهاج - البحر الأحمر دائرة مركز أخميم شرق م سوهاج، مصرع محاسب وابنته الطفلة، وإصابة زوجته وأطفالهما الأربعة، في انقلاب سيارة ملاكي، وتم نقل الجثتين والمصابين إلى مستشفى قنا العام، ورفع آثار الحادث من على الطريق.

الدفع بـ3 سيارات إسعاف

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة ملاكي ووجود متوفين ومصابين بطريق «سوهاج- البحر الأحمر» بالقرب من محطة وقود وطنية دائرة مركز أخميم، انتقل إلى مكان الواقعة مأمور وضباط مباحث المركز، وتم الدفع بـ3 سيارات إسعاف لمكان الحادث.

تفاصيل الحادث بسوهاج

وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة «ملاكي» قيادة «خليفة. ع. س»، 55 عاما، حاصل على بكالوريوس تجارة ويقيم دائرة مركز المراغة، اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة انفجار الإطار الخلفي الأيمن، ما أدى لانقلاب السيارة على جانب الطريق.

نتج عن الحادث وفاة كل من قائد السيارة، وابنته الطفلة «غرام. خ. ع»، 8 أعوام، وإصابة كل من زوجته «أمل. م. ا»، 41 عاما، ربة منزل، ومنة الله خليفة، 14 عاما، تلميذة، و«عبد الله خليفة» 11 عامًا تلميذ، «مريم خليفة»، 5 أعوام، «عبد الرحمن خليفة»، 4 أعوام، ويقيمون بذات الناحية «من مستقلي السيارة»، جروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

تم نقل الجثتين والمصابين لمستشفى قنا العام، تم رفع آثار الحادث والتحفظ على السيارة.

وتم تحربر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل