اعلان

الكلاب الضالة خطر يهدد الأطفال في الدقهلية (صور)

انتشار الكلاب الضالة
انتشار الكلاب الضالة
كتب : عمروعلى

انتشرت الكلاب الضالة فى عدد من شوارع مدن وقرى محافظة الدقهلية، الأمر الذى تسبب فى غضب الكثيرون من السكان، فضلا عن خوفهم من من عقر الكلاب لأبنائهم.

ففى مدينة دكرنس التى تبعد عن مدينة المنصورة قرابة الـ 20 كيلو مترا، أصبح الأمر خطرا بحسب ما وصف الأهالي بانتشار أكثر من 20 كلبا فى منطقة واحدة وهى منطقة ميت رومى خاصة فى فترة الليل، التى ينبح فيها الكلاب، وتقوم بالسير وراء المارة الأمر الذى تسبب فى خوف ورعب الجميع، وطالب الكثير من الأهالى من المسؤولين بالحد من تلك الظاهرة فضلا عن قيامهم بالمحاولة التخلص من الكلاب بسبب الخطر الداهم على أبنائهم.

ذعر المواطنين

فيقول السيد حمدى أحد ابناء مدينة دكرنس:' نباح الكلاب ليلا صوت مزعج للغاية يتسبب فى رعب وفزع للجميع، فضلا عن تجمعهم الذى يصل لكثر من 20 كلبا فى فترة الليل، ويتسبب الأمر الى عدم نزول الأهالى من منازلهم خلال فترة الليل خوفا منهم.

كما طالب من المسؤولين فى مدينة دكرنس بمحاولة التخلص من تلك الظاهرة وتبليغ الطب البيطرى ووجود حل لتلك الكلاب الضالة التى من المككن ان تتسبب فى عقر الأطفال.

وأضاف خالد محمد أحد أبناء مدنية محل:' إحنا بقينا ماشيين فى الشارع بخوف بسبب وجود الكلاب الضالة فى الشوارع م الممكن أن تتسيبب فى خوف للجميع، ومن الممكن ان تتسبب فى موت الأطفال خاصة فى فترة الليل لكثرة الكلاب الضالة فى تلك الوقت.

وأوضح أنه كان في الأيام الماضية يقوم الطب البيطرى بحملات كبيرة على تلك الكلاب الضالة ولكن الآن اصبح الأمر مختلف ولا يوجد أحد بمحاولة ضرب قتل تلك الكلاب التى من الممكن تتسبب فى قتل أطفال.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين