السجن 5 سنوات لـ 6 متهمين لسرقتهم أموال السجائر بالإسكندرية

محكمة الإسكندرية
محكمة الإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار حمدي ساري حنيش رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار أشرف أبو زينة والمستشار محمود الربيعي، بالسجن 5 سنوات لـ6 متهمين في واقعة سرقتهما شخصين تحت تهديد السلاح.

البداية قيام المتهمين بعرض سجائر بأسعار رخيصة

تعود الواقعة في القضية المقيدة برقم 2898 لسنة 2020 جنايات قسم شرطة برج العرب، عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة برج العرب، يفيد ببلاغ من 'م.ع.ش' و ' م.ر.ف' بقيام المتهمين بسرقتهما تحت تهديد السلاح بدائرة القسم.

أسلحة نارية وبيضاء بحوزة المتهمين لسرقة المجني عليهما

تحريات ضباط مباحث قسم شرطة برج العرب، قيام كل من 'س. م. ح'، 'أ. ر. ا'، 'ن. ش. ن'، 'ي. إ. م'، 'م. م. م'، 'خ. ع. إ' بتكوين تشكيلا عصابيا تخصص في السرقة بالإكراه، وكلفوا المتهم الأول بمهمة استدراج المجني عليهما 'م.ع.ش' و'م.ر.ف' لاتهامهم ببيع كمية من السجائر بسعر أقل من المتعارف عليه في السوق، وأعدوا المجني عليهما مبلغ مائة وثلاثون ألف جنية، وخلال سيرهم بالطريق العام بالسيارة قيادة المجني عليه الأول، فؤجوا بالمتهمين يشهرون أسلحة نارية وبيضاء وتعدوا عليهم بالضرب واستولوا، على المبلغ المالي، وفروا هاربين.

وبتقنين الإجراءات تم تحديدهم والقبض عليهم، وتحرر محضر بالواقعة، وبعرضهم على النيابة قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها على المتهمين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً