اعلان

«لا يوجد شبهة جنائية».. إصابة أمين شرطة بطلق ناري في الفيوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت نيابة الفيوم برئاسة المستشار محمد القاضي مدير نيابة بندر الفيوم سؤال أمين شرطة مصاب بطلق ناري في حفل زفاف بمنطقة كيمان فارس بمحافظة الفيوم.

أصيب أمين شرطة يدعى محمد علي، في العقد الثالث من العمر، بطلق ناري في الوجه أثناء الاحتفال بفرح ابن أخيه خلف مدرسة أجيال بمنطقة كيمان فارس بالفيوم ويعمل في مديرية الأمن بالقاهرة.

بداية الواقعة

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارًا من العميد مصطفى المصري مأمور قسم شرطة أول الفيوم بورود إشارة من مرفق الإسعاف بحدوث حالة إصابة شخص يدعي محمد علي، ويعمل أمين شرطة بالقاهرة بطلق ناري في الوجه.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أول الفيوم وأثبتت أن لا يوجد أي شبهة جنائية في إصابة أمين شرطة بطلق ناري في الرأس برئاسة المقدم أحمد طرفاية رئيس مباحث القسم.

المعاينة الأولية

وتبين من المعاينة الأولية إصابة شخص يدعى محمد علي، ويعمل أمين شرطة بالقاهرة أثناء الاحتفال بزواج ابن أخيه خلف مدرسة أجيال بمنطقة كيمان فارس أصيب بطلق ناري في الوجه وتصفية العين اليمني وفي حالة خطيرة.

ونقلت سيارة مرفق الإسعاف المصاب إلى مستشفى الفيوم العام لتلقى العلاج اللازم، وتم تحويله بإحدى مستشفيات القاهرة، بسبب صعوبة الحالة، وتم القبض على بعض الشباب المتواجدين بالحفله لمعرفة الشخص الذي أطلق النيران وضبط السلاح المستخدم.

وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول بالكنيست: كتائب حماس الـ 24 نشطة وفعالة بخلاف ما يقوله نتنياهو