اعلان

وكيل وزارة الشباب والرياضة يكرم مشروع "الوعي.. حياة" بالقليوبية

مشروع الوعى حياة
مشروع الوعى حياة

قام الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، بتكريم مؤسسة أجيال مصر لتنمية الشباب والنشء ممثلة في مشروع 'الوعي.. حياة' على الجهود التي قام بها المشروع في محافظة القليوبية خلال العام الجاري، في إطار التعاون بين وزارة الشباب والرياضية ومؤسسة أجيال مصر لتنمية الشباب والنشئ.

ويهدف المشروع لمحاولة نشر وتفعيل السلوكيات الأخلاقية الرفيعة والوقاية من عدوى فيروس كورونا، مع التركيز على نشر الوعي بشأن أهمية ارتداء الكمامات، وتحقيق التباعد الاجتماعي بين الأفراد وغسل اليدين دائما واستخدام الكحول، والحث على أهمية النظافة الشخصية.

وتم تنفيذ المشروع من خلال استراتيجية عمل محددة تمثلت في تنفيذ لقاءات توعوية وتدريبات مع الأطفال والشباب والمواطنين بالتعاون مع الجهات الشريكة المتمثلة في مراكز شباب المحافظة

جاء التكريم للمشروع في ضوء الاحتفالية التي تمت بمركز شباب ١٥ مايو بمسطرد بشبرا الخيمة لتكريم العاملين بمركز الشباب بعد حصوله على المركز الأول على مستوى محافظة القليوبية المراكز شباب المدن في دوري التميز بوزارة الشباب والرياضة.

شارك في الاحتفالية وليد فرماوي وكيل المديرية للرياضة، ومحمد عبد المؤمن وكيل المديرية للشباب، والسادة مسؤولي مركز شباب ١٥ مايو وشارك العديد من مديري مراكز الشباب على مستوى محافظة القليوبية.

يأتي هذا في ضوء الشراكة التي تمت بين مؤسسة أجيال مصر لتنمية الشباب والنشء التي يترأسها الدكتور محمد رفاعي ومؤسسة جايكا اليابانية في تنفيذ مشروع 'الوعي حياة' بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram