اعلان

السجن 10 سنوات لعامل لاتجاره في الحشيش للمساجين داخل قسم شرطة بالإسكندرية

مجمع محاكم الإسكندرية
مجمع محاكم الإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار جمال جمعة عقرب رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار أيمن مصطفى الصحن والمستشار أحمد محمود عوض، وسكرتير الجنايات سعيد عبد العظيم ،بالسجن 10 سنوات غيابيا للمتهم 'أ.م.م' عامل لقيامه بحيازة مخدرات والاتجار فيها داخل قسم شرطة.

بيع حشيش للمساجين

البداية في الواقعة المقيدة، برقم 254 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة العامرية أول، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطار من ضباط قسم شرطة العامرية أول يفيد، بضبط المتهم، وبحوزته عدد من قطع الحشيش المخدرة لإدخالها المساجين بديوان القسم.

الحشيش في الاكل

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة العامرية أول، أنه حال مباشرة أعمال التفتيش من قبل القوة الأمنية، لتفتيش الزيارات للمسجونين بديوان عام القسم، اشتبه القوة في المتهم 'أ.م.م.' عامل عقب تواجده لإدخال مأكولات لاحد المساجين وبتفتيشه عثر بحوزته علي كيس بلاستيك، يحتوي بداخله على عدد 4 قطع لمخدر الحشيش.

صورة أرشيفية

وبمواجهته أقر بحيازة مخدر الحشيش بقصد إدخالها، لأحد المساجين داخل محبسه وذلك مقابل الحصول على مبلغ مالي، وقيام المحبوس بيبع لباقي المساجين والحصول منهم على مبلغ من تجارته، وتحرر محضر بالواقعة، وبعرضه على النيابة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة