اعلان
اعلان

وزير القوى العاملة يُكرم مستشفى شفاء الأورمان بسبب ذوي الهمم

وزير القوى العاملة يكرم مستشفي شفاء الاورمان لعلاج الاورام لدورها فى دعم ذوى الهمم

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرم  محمد سعفان، وزير القوى العاملة، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان في الأقصر لدورها في دعم ذوي الهمم وإلحاقهم بوظائف مناسبة بالمستشفى فى إطار مبادرة 'حياة كريمة'، والتي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتوفير فرص عمل للشباب، ولائقة لمتحدي الإعاقة، والفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا ضمن نسبة الـ5٪.

حضر الاحتفال الذى عقد بقاعة المؤتمرات في الأقصر، الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، ونائب المحافظ محمد عبد القادر خيري، وأمال عبدالموجود وكيل وزارة القوى العاملة للعلاقات الدولية، وأيمن قطامش وكيل الوزارة للتدريب المهني، وسهير الليثي وكيل الوزارة للسلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل بالوزارة، وعبدة هاشم خليفة مدير مديرية القوي العاملة بالأقصر، والدكتور هشام أبو زيد مدير مديرية القوى العاملة بسوهاج، وسيد حامد رئيس الاتحاد  المحلي لنقابات العمال بمحافظتي قنا والأقصر.

وقال محمد حسين، مدير إدارة الموارد البشرية في مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، مؤكدا أن شفاء الأورمان حريصة على دعم ذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير فرص عمل تناسب حالتهم الصحية وتوفير برامج تدريبية للعمل على التطوير.

وشدد الوزير على أهمية تقديم كامل الدعم والرعاية لذوي القدرات الخاصة، بتقديم ولو فرصة عمل تجعلهم يشعرون بالسعادة وذويهم، وتجعل لكل فرد منهم دخلًا، كي يستطيع أن ينتج ويضيف لمجتمعه.

وأكد 'سعفان'، أن ذوي القدرات الخاصة لديهم إمكانيات كبيرة، وأن من بينهم كفاءات تتساوى، إن لم تكن أفضل من كثير من الأصحاء، وأنهم يتسمون بالتحدي والرغبة الشديدة في النجاح وإثبات الذات.

ووجه محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان الشكر لوزير القوى العاملة على تكريمه للمستشفى، مؤكدا حرص المستشفى على دعم ذوى الهمم الذين يمثلون ركيزة مهمة من ركائز المستشفى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض