اعلان
اعلان

هددوني بالقتل وتقطيع جسدي.. زياد طفل المحلة يكشف لـ"أهل مصر" كواليس اختطافه (فيديو وصور)

زياد طفل المحلة المختطف في أحضان أسرته
زياد طفل المحلة المختطف في أحضان أسرته

كشف زياد طفل المحلة المختطف، كواليس اختطافه علي أيدي ملثمين من داخل محل تجاري بطريق الدائري 'المحلة الكبرى- المنصورة'، وذلك بعد أن نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية في عودته إلى أهله والقبض على المتهمين.

عودة زياد طفل المحلة المختطف

وقال زياد طفل المحلة المختطف، 'فوجئت بملثمين أثناء تواجدي مع والدتي داخل محل تجاري، وقاموا بإختطافي وهددوني بالقتل وتقطيع جسدي'.

وأضاف زياد أحمد البحيرى خلال لقاءه بـ'أهل مصر': 'إنهم هددوه بقتل والدته ووالده إن لم يلتزم الصمت، كما تم وضعه فى أحد الأماكن المهجورة، ووثقوا يديه وقدمه حتى لا يفر، وأغلقوا عليه المخزن.

الصور الاولى للطفل زياد

ونجحت الأجهزة الأمنية من خلال الإستعانة بالتقنيات الحديثة وتتبع خط سير الجناه وفحص كافة الملابسات المحيطة بالواقعة التى تناولتها مواقع التواصل الإجتماعى، فى ضبط مرتكبى واقعة خطف طفل المحلة بالغربية وإعادته لأهليته سالماً.ويُعد سرعة كشف ملابسات الواقعة وضبط الجناه رسالة حاسمة بأن الشرطة المصرية قادرة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن وطمأنينة المواطنين.

الصور الاولى للطفل زياد

وكانت قد عثرت قوات أمن الغربية، منذ قليل، على الطفل 'زياد أحمد البحيري' المعروف إعلاميًا بطفل المحلة المختطف، داخل منزل مهجور بقرية السجاعية التابعة لمركز المحلة الكبرى، بدون أي إصابات ظاهرة، وكثفت الأجهزة الأمنية من جهودها على مدار 24 ساعة حتى تم العثور على الطفل، وتم تشكيل فريق بحث لتعقب الجناة، للقبض عليهم الجناة لتقديمهم للعدالة ومحاسبتهم قانونيا.

كانت منطقة منزل الطفل زياد أحمد البحيري، المختطف من قبل ملثمين بالطريق الدائري بالمحلة الكبرى، شهدت تكثيفات أمنية، حيث وضعت مديرية الأمن تمركزات أمنية بمحيط المنزل محل الواقعة، بالطريق الدائري.

كما اجتمع أهالي الطفل أسفل المنزل المذكور، في انتظار بارقة أمل للعثور على الطفل، وخاصة في غياب والدته ووالده.

وكان مصدر أمني بمديرية أمن الغربية، كشف أن لوحات السيارة المستخدمة في واقعة اختطاف طفل المحلة الكبرى، مبلغ بسرقتها، حيث تم تحريره يوم 16/8/2021 من المواطن حسن محمود مصطفى مقيم بقرية منية سمنود، بفقدان اللوحات الخاصة بسيارته رقم 1264، ولا يتهم مالك السيارة أحد.

وكان أمن الغربية عثرت على السيارة المستخدمة فى واقعة الاختطاف متفحمة على طريق قرية سجين الكوم مركز سمنود.

كان ورد إخطار لمدير أمن الغربية اللواء هانى عويس، من نقطة شرطة النجدة يفيد باختطاف الطفل 'زياد أحمد البحيري'، أثناء تواجده أمام محل والده بالطريق الدائري بالمحلة الكبرى، أمام محطة بنزين توتال بسيارة ملاكي تحمل رقم 'دوق 1264'.

وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً