اعلان

محافظ الإسكندرية يكرم الفائزين بمراكز متقدمة في مسابقة «بالعربي talent»

محافظ الإسكندرية يكرم الفائزين بمراكز متقدمة في مسابقة «بالعربي talent»

صورة من التكريم
صورة من التكريم

شهد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، الاحتفالية التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة لتكريم الطلائع الفائزين في المسابقة القومية "بالعربي talent"، والتي تقام تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وعدد من المحافظين والدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة.

بحضور وزير الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة ومحافظ الإسكندرية

وهنأ المحافظ طلائع الإسكندرية الذين شرفوا الإسكندرية وحصلوا على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية. وأوضح أن الإسكندرية حصدت ٢٨ مركز بمسابقة «بالعربي talent» في مجالات مختلفة، مشيراً إلى أن اجمالي طلائع الإسكندرية المشاركين في المسابقة بلغ عددهم ١۰۰ من الطلائع الموهوبین فی مجالات الفنون التشكيلية والرسم والتصویر والتصویر الضوئي والغناء والموسیقی والشعر والتمثیل والقصة القصیرة والخط العربی.

الإسكندرية تحصد 28 مركزا

صورة من التكريم

وأشاد المحافظ بمسابقة «بالعربي talent» التي تأتى في ضوء توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مؤكدا أن الدولة حريصة على استثمار أوقات فراغ الشباب، بما يساهم في إعدادهم بدنياً وفكرياً وتنمية قدراتهم ومهاراتهم، وذلك من خلال تنفيذ المسابقات الأدبية والثقافية، التي تساعدهم علي التفكير والإبداع، ورفع المستوى الفكري والثقافي وتوجيه طاقاتهم لصالح المجتمع.

صورة من التكريم

وخلال الاحتفال؛ كرم وزير الشباب والرياضة اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وذلك لكون محافظة الإسكندرية من أكثر المحافظات مشاركة في المسابقة على مستوى الجمهورية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً