اعلان

تصعيد 4 طلاب من الضبعة النووية ضمن أفضل 50 طالبًا مصريا في مسابقة مايكروسوفت العالمية

اخصائيتان تحصدان المركزين الثالث والثامن جمهورياً في مسابقات التربية الاجتماعية

مسابقة مايكروسوفت
مسابقة مايكروسوفت

قال عاطف سلامة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، إن طلاب تعليم مطروح حققوا خلال هذا الأسبوع مراكز متقدمة في العديد من المسابقات المركزية والدولية، وذلك في إنجاز مشرف يضاف لسلسلة النجاحات البارزة والإنجازات التي يحققها طلاب تعليم مطروح في الأنشطة التربوية في المسابقات المركزية خلال هذا العام، والتي تقام تحت إشراف الوزارة.

تصعيد 4 طلاب من الضبعة النووية لمسابقة مايكروسوفت العالمية

تصعيد 4 طلاب لمسابقة مايكروسوفت

وأوضح وكيل الوزارة أن أربعة طلاب من مدرسة الضبعة النووية تم تصعيدهم ضمن أفضل خمسين طالبا على مستوى الجمهورية في مسابقة مايكروسوفت العالمية بعد إجراء التصفية بين 4000 طالبا مصريا بالمسابقة الدولية تم تصفيتهم بعد الاختبار الإلكتروني إلى خمسين طالبا والطلاب هم أحمد حامد رمضان بالفرقة الخامسة ومحمد عماد عبد العظيم وحسين وليد حسين وتم اختيارهم من خلال أعلي الدرجات والتي تم الحصول عليها في أسرع وقت لتبدأ المرحلة النهائية والتي يتم فيها استضافة الطلاب الفائزين في المدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر خلال الأسبوع الجاري.

تصعيد 4 طلاب من الضبعة النووية لمسابقة مايكروسوفت العالمية

مسابقات علي مستوى الجمهورية

وأضاف سلامة، أن ريم مصطفى الأخصائية بمدرسة مطروح الرسمية لغات نالت المركز الثالث في مسابقة الرائد المثالي للمرحلة الإعدادية على مستوى الجمهورية، كذلك حصلت آثار محمد إبراهيم على المركز الثامن جمهوريا في مسابقة الأخصائي الاجتماعي المثالي للمرحلة الثانوية.

وأضاف مدير تعليم مطروح، أن الطالبة يارا فوزي إبراهيم بنت مدرسة خديجة بنت خويلد ع بنات بمدينة الحمام فازت بالمركز الأول علي مستوي الجمهورية في مسابقة الطفولة (التعبير والتصميم الفني)

وتقدم وكيل الوزارة بأسمي آيات الشكر والتقدير لاسماعيل جاتو مدير عام التعليم العام ومنى ناصف مدير عام الشئون التنفيذية ولطيفة طرمان موجه عام التربية الاجتماعية وموجهي وأخصائيي المادة عرفانا بالمساهمة المؤثرة في تحقيق تلك الإنجازات علي مستوي الجمهورية.

وأشاد مدير المديرية بمجهودات هدى إبراهيم مدير إدارة الرسميات وسحر عبد الموجود مدير مدرسة مطروح الرسمية لغات وسلوي سمير موجه عام التربية الفنية وموجهي المادة عرفانا بالجهد المتميز والعطاء الزاخر.

وأهدى سلامة، الإنجاز الجديد للواء خالد شعيب محافظ مطروح تقديراً لدعمه المتواصل والمؤثر لتعليم مطروح، مؤكداً أنه جاء تتويجًا لجهود فريق عمل متعاون ومجتهد متمنيًا مزيد من النجاح والتقدم لجميع أبناء مطروح المشاركين في مختلف الأنشطة والمسابقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة