اعلان

العطش يضرب مدن الدقهلية.. وشركة المياه تكشف أسباب الضعف (صور)

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
كتب : عمروعلى

أصبحت المياه ليست فى متناول الجميع خاصة فى العديد من القرى والمدن بمحافظة الدقهلية، الأمر الذى تسبب فى غضب الأهالى وأكدوا أنهم يشعرون بـأنهم فى العصور القديمة ولم يكن فى عصر التطور الحالى، ففى محافظة الدقهلية، وأصبح المياه ليست فى متناول الجميع فى الكثير من المدن، ففى مدينة بنى عبيد أصبحت قرية كفر الصلاحات تعانى من انقطاع المياه لفترات كبيرة، الأمر الذى أدى إلى غصب بعض الأهالى.

وقال السيد راضى أحد أبناء المدينة: 'نعانى من انقطاع المياه لفترات طويلة، ونطالب بحل تلك الأزمة فى أسرع وقت وقومنا بإرسال العديد من الشكاوى للكثير من المسؤلين ولكن يكون الرد الدائم أنه بيتم انشاء خطوط ويتم حل الامة ويتم إرسال لنا الكثير من العربت الخاصة بالمياة من أجل تلبية إحتياج المنزل للمياه'.

ولم يختلف الأمر كثيرا فى العدد من قرى مدينة المنزلة، والتى تعانى من انقطاع المياه لفترات طويلة، وأكد العربى السورى أن الأهالى يعانون من انقطاع المياه، ولكن لم يتم الرد على شكواهم، ويتسبب ذلك فى الكثير من غضب الأهالى، ويطالبون من مسؤلو شركات المياه الرد الفورى ودراسة الموقف وحل مشكلة تلك القرى.

كما أكدت إيمان السيد أحد أهالى المدينة، أن انقطاع المياه تسبب فى غضبهم، موضحة أن المياه تأتى خلال فترة الليل فقط ونسهر كل يوم من أجل ملىء الأوانى من أجل تلبية احتياج المنزل لأن المياه يصل انقطاعها لأيام عديدة تصل لـ3 أيام متتالية.

ومن جانبها، أكدت شركة مياة الشرب والصرف الصحة بالدقهلية، أنه يتم دراسة القرى التى يتم قطع المياه فيها، وترسل لها عربات خاصة من أجل توفير احتياجاتهم خلال تلك الفترة لحين حل الأزمة، موضحة أنه يوجد خطوط يضعف فيها ضخ المياه لوجود فيها الكثير من الصيانة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً