اعلان

مريض نفسي.. تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه بالإسماعيلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت وحدة مباحث مركز فايد من القبض على المتهم بقتل شقيقه في قرية أبو سلطان التابعة لمركز ومدينة فايد بـ الإسماعيلية.

وقال جيران الشاب المتهم بقتل شقيقه في قرية أبو سلطان التابعة لمركز ومدينة فايد بـ الإسماعيلية، إن الشاب 'مريض نفسي' ويعالج منذ فترة طويلة.

وأضاف جيران المجني عليه، أن الشاب أحمد هارون 29 سنة ظهرت عليه بعض التغيرات خلال السنوات الماضية وأصبح يتعامل مع جيرانه وشقيقه بشكل مضطرب.وتابع أحد الجيران فضل عدم ذكر اسمه 'راح لأطباء مختلفين ومشايخ لعلاج بالقرآن إلا أن الحالة لم تتحسن بعد بل ظهرت علامات اضطراب أيضاً على شقيقه الأكبر' هيثم 'المجني عليه'.

ونجحت وحدة مباحث مركز فايد في القبض على المتهم ويدعى أحمد هارون 29 سنة ومقيم بمنطقة المحطة التابعة لقرية أبو سلطان بمركز ومدينة فايد بالإسماعيلية.

وتحفظت الشرطة على العصا المستخدمة في ارتكاب الواقعة فيما نقلت سيارة الإسعاف جثمان المجني عليه إلى مستشفى فايد.

وقالت مصادر أمنية، إن المتهم اعترف في مناقشته الأولية بأنه اعتدى على شقيقه بالضرب بسبب مشاجرة نشبت بينهما غير قاصد مقتله إلا أنه توفي الحال.

وكان تلقى اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية إخطاراً من المقدم سليمان عيسى رئيس وحدة مباحث فايد يفيد وفاة هيثم هارون 35 سنة فور وصوله مستشفى فايد اثر ضربة قوية على الرأس.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن المجني عليه يعيش مع شقيقه الأصغر ويدعى أحمد هارون 29 سنة مقيم بمنطقة المحطة التابعة لقرية أبو سلطان بمركز ومدينة فايد.

وفرض ضباط شرطة فايد كردون أمني حول مكان البلاغ لحين وصول فريق من النيابة العامة لمعاينة المكان لبدء التحقيق مع المتهم.

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على الجثمان بمشرحة مستشفى فايد المركزي وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان لمعرفة سبب الوفاة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة