اعلان

نقيب أطباء بني سويف: نقف على مسافة واحدة من المرشحين في انتخابات التجديد النصفي

نقيب أطباء بني سويف
نقيب أطباء بني سويف
كتب : أهل مصر

أكد الدكتور مصطفي هارون نقيب الأطباء في بني سويف أنه يقف على مسافة واحدة من كافة المرشحين في انتخابات التجديد النصفي لـ نقابة أطباء بني سويف، مشيرا إلى النقابة تحرص على أن تكون محايدة تماما في هذه المنافسة، التي يتنافس فيها الأطباء المرشحين علي خدمة زملاءهم اعضاء النقابة.

وقال هارون إنه من المقرر تن تعقد هذه الانتخابات يوم الجمعة الموافق الثامن من أكتوبر ٢٠٢١، ويتمنى التوفيق لكل المرشحين ويحرص كل المرشحين على عرض مشروعات تطوير ورفع مستوى الخدمات التي تقدمها النقابة للاطباء، وأن يحرص الأطباء على اختيار ممثليهم في النقابة.

وأضاف أنه يستغل هذه الفرصة ويزف خبر البدء في إجراءات استلام الأرض المخصصة للنادي الاجتماعي لأطباء بني سويف في مدينة بني سويف الجديدة التي وافق جهاز تنمية بني سويف الجديدة على تخصيصها للنقابة بواقع ٣.٧ فدان.

ووعد نقيب أطباء بني سويف كل أعضاء النقابة بالإسراع في إجراءات تنفيذ مشروع النادي بما يعود بالنفع على اطباء المحافظة وأسرهم، مؤكدًا أن موافقة جهاز تنمية بني سويف حدد ٣ سنوات لتنفيذ أعمال النادي الاجتماعي وأن مجلس النقابة يتحرك بجدية لإنجاز هذا الحلم قبل نهاية المهلة المحددة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً