اعلان

وزير الأوقاف يلقي خطبة الجمعة خلال زيارته لمحافظة الشرقية لمشاركة مواطنيها باحتفالات عيدها القومي

وزير الأوقاف يلقي خطبة الجمعة خلال زيارته لمحافظة الشرقية لمشاركة مواطنيها باحتفالات عيدها القومي

الوزير
الوزير

استقبل اليوم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وذلك في إطار زيارته لمحافظة الشرقية ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومي، وجاء ذلك بحضور الدكتور أحمد عبدالمعطي نائب المحافظ، وسعد الفرماوي السكرتير العام، واللواء السعيد عبدالمعطى الخبير الوطني للتنمية المحلية، والشيخ مجدي بدران وكيل وزارة الاوقاف، والدكتور محمد حامد وكيل المديرية والدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق .

أشاد محافظ الشرقية بمجهودات وزارة الأوقاف في أعمال إحلال وتجديد بيوت الله وإنهاء كافة الاجراءات التي تتعلق بتجهيز وفرش المساجد لتليق باستقبال المصلين وتأدية الصلوات، فضلا عن دورها الدعوى والوطني الملموس في نشر الدعوة الإسلامية والفكر الوسطي المستنير، ومحاربة الفكر المتشدد للمضي قدما نحو تنمية وبناء المجتمع .

تأتي هذه الزيارة في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي، والذي يوافق التاسع من شهر سبتمبر من كل عام ذكري وقفة الزعيم أحمد عرابي، ابن قرية هرية رزنة التابعة لمركز الزقازيق أمام الخديوي توفيق عارضا مطالب الأمة.

والتقى وزير الأوقاف والمفتي بالأئمة ثم قاموا جميعا لأداء صلاة الجمعة والاستماع إلى الخطبة التي يلقيها وزير الأوقاف، ويأتي ذلك ضمن الالتزام بالاجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً