اعلان

محافظ بني سويف يتابع جهود العثور على جثمان فتاة غرقت في النيل

بعد محاولتها التقاط سيلفي. .محافظ بني سويف يتابع الجهود المكثفة للعثور على جثمان فتاة أطواب الغريقة

خلال البحث عن الطالبة
خلال البحث عن الطالبة

تابع الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اليوم الجمعة، الجهود المكثفة التي تنفذها قوات المسطحات المائية للبحث عن الفتاة من ناحية قرية أطواب بمركز الواسطى، التي غرقت الثلاثاء الماضي في النيل عند شارع 51 طراد النيل في الواسطى، والتي لم يتم العثور عليها حتى الآن، معربا عن خالص عزائه لأسرة الطفلة الفقيدة.

غرق طالبة بمياه البحر بالواسطى

وأكد المحافظ أن الجهود مازالت مستمرة، وأن غرفة عمليات المحافظة متواصلة بشكل دائم مع غرفة عمليات مديرية الأمن، للوقوف على مستجدات الوضع، من خلال التعاون وتقديم الدعم المطلوب، ومشددا على أن الأجهزة المعنية لم ولن تدخر جهدا للعثور على جثمان الطفلة الغريقة.

وأكدت غرفة العمليات بمديرية الأمن، أنه يجري تكثيف البحث عن جثة الفقيدة على مدار الـ 4 أيام الماضية وحتى اليوم، من خلال تمشيط مجرى النيل من الواسطى حتى الجيزة، وذلك عن طريق لانش الإنقاذ النهري وعنصر إنقاذ، وذلك على مدار الساعة، إضافة إلى أنه تم التواصل مع محافظة الجيزة للمشاركة في جهود البحث.

كما تجدر الإشارة إلى أنه فور الإبلاغ عن الواقعة 'يوم الثلاثاء الماضي ' قامت المسطحات المائية بتحريك طاقم الإنقاذ النهري حتى فجر الأربعاء، وتم الدعم بطاقم آخر لمواصلة البحث حتى اليوم الجمعة، ولم يتم العثور على الجثة حتى الآن، خاصة مع ارتفاع منسوب مياه النيل وسرعتها في هذه الفترة من العام، وذلك جعل الجثة تسير بسرعة غير طبيعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً