اعلان

"صوت يخطف القلوب.. رحلة تقى العسال من الأغاني الوطنية للابتهالات الدينية (فيديو وصور)

تقى العسال" طفلة يطرب لها السامعون بصوتها العذب في الأغنيات الوطنية والابتهالات الدينية

طفلة منَّ الله عليها بموهبة الصوت المطرب الجميل، منذ سنوات عمرها الأولى، إذ اكتشفها والدها صدفة، كانت تتغنى بكلمات إحدى الأغنيات، فأطرب لها السامعون وانبهر والدها بها، وأثنى عليها ثم أصبح يشجعها على الغناء ويدفعها بكل ما في قلبه حب تجاهها، لأن تطور من أدائها وتنمي صوتها.

تقى العسال

تقى العسال طفلة موهبة تتغنى بالأغنيات الوطنية

إنها الطفلة 'تقى العسال' البالغة من العمر 12 عاما، تقيم في كفر الشرفاء الشرقي التابع لمنطقة المرج بمحافظة القاهرة، وأنهت الدراسة بالصف الأول الإعدادي، تتميز بصوتها المطرب ذو النبرة القوية، كما وتخصصت في أداء الأغنيات الوطنية وكذلك الأناشيد والابتهالات الدينية.

صوتها يطرب السامعون

تقى حال سماعها فهي بألحان صوتها العذب، تجعل السامع لها ينصت رغما عنه، وتأخذه في حالة من السعادة والابتهاج، وتقول الطفلة المطربة إنها شاركت في إدارة المرج التعليمية بأغنيات وأنشودات وطنية وحصلت على جوائز وتكريمات، لافتة إلى أنها تسعى لتطوير ذاتها في مجال الطرب، مختتمة في حديث خاص لـ 'أهل مصر'، أنها تود أن تصبح مطربة في الإنشاد والابتهالات الدينية وتتخصص بلون الغناء الوطني والأناشيد الوطنية، ويذيع صيتها بين جمهور الوطن العربي.

تقى

أهل مصر تلتقي بالمطربة الطفلة في بث مباشر

والتقت أهل مصر في بث مباشر على صفحة الفيس بوك الخاصة بالجريدة، لبث بعض الأغنيات والأنشودات بصوت الطفلة 'تقى العسال'، كما عودت متابعيها على تسليط الضوء على المواهب والأصوات الذهبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً