اعلان

محافظ المنوفية يشدد على متابعة أعمال التطوير بكافة القطاعات الخدمية (صور)

تتبع رصف الشوارع
تتبع رصف الشوارع

تابع اليوم الأحد، اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، أعمال وضع الطبقة الأسفلتية النهائية بشارع صبري أبو علم بمدينة شبين الكوم، وذلك للوقوف على نسب تنفيذ وتسريع معدلات الأداء، ويأتي هذا في إطار جولاته اليومية والميدانية لمتابعة كافة مشروعات البنية التحتية، رافقه خلالها سمير عتريس رئيس حى غرب، والمستشار الهندسي للمحافظة.

تتبع رصف الشوارع

وتفقد المحافظ أعمال تطوير ورفع كفاءة الشارع على الطبيعة، وتنفيذ شركة الإنتاج الحربي، وتم الانتهاء من تركيب البلدورات وبلاعات مياه الأمطار وجار تركيب بلاط الإنترلوك على جانبي الطريق بعد الانتهاء من أعمال الرصف.

تتبع رصف الشوارع

وخلال الجولة، وجه محافظ المنوفية، باستبدال كشافات الأعمدة الديكورية بأخرى ليد جديدة، موجهاً بتوحيد كافة الجهود وتكثيف الأعمال للانتهاء من التطوير في أقرب وقت مع مراعاة الالتزام بالمواصفات والمعايير الفنية لجودة الرصف.

ومن جانبه، شدد محافظ المنوفية علي رؤساء الوحدات المحلية بالتواجد اليومي والميداني بالشارع ومتابعة أعمال التطوير بكافة القطاعات الخدمية، مع ضرورة التواصل المستمر مع الشركات المنفذة لتذليل العقبات لسرعة نهو الأعمال في توقيتاتها المحددة لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

تتبع رصف الشوارع

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بحرية بريطانية تتلقى تقريرا عن واقعة جنوبي عدن اليمنية