اعلان

الإعدام لعاطل قتل زوجته أثناء نومها بالإسكندرية

الدائرة الاولي جنايات الإسكندرية
الدائرة الاولي جنايات الإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد حماد عبدالهادي، وعضوية المستشار عبدالعظيم صادق والمستشار محمد فؤاد حافظ وسكرتير الجنايات خميس قمر ومحمد أبوالخير، بالإعدام شنقا للمتهم 'ع.ع.ع' عاطل لاتهامه بقتل زوجته.

طعنها عقب نومها بسكين

بداية الواقعة، في القضية المقيدة، برقم 26665 لسنة 2020 جنايات قسم شرطة الرمل ثان، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة الرمل ثان، يفيد ببلاغ بقيام المتهم بقتل زوجته داخل محل سكنهم، بدائرة القسم.

أبناء المتهم: والدنا دائما يتعاطى المخدرات

كشفت تحريات ضباط قسم شرطة الرمل ثان، أنه إثر خلافات بين المتهم ' ع.ع.ع' عاطل ، وبين زوجته المجني عليها ' م .م.ح' قام ليلا عقب نوم المجني عليها بحيازة سلاح أبيض سكين من المطبخ ، وطعنها طعنتين ، فاستغاثت بأبنائها ، إلى أنه حاول التعدي عليها بالسكين ما أدى إلى وفاتها .

وبمواجهته في التحقيقات، اعترف بالجريمة، وذلك بسبب شكه فيها بالخيانة، فقرر قتلها وبسؤال أبنائه قالوا في التحقيقات، أن والدهم دائم متعاطي المخدرات من الحشيش والأقراص المخدرة ،وحدثت خلافات سابقة بسبب عدم العمل، وتحرر محضر بالواقعة، وبعرضه على النيابة، قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها بعد أخذ رأي فضيلة مفتي الديار المصرية في إعدامه.

WhatsApp
Telegram