اعلان
اعلان

مأساة يوسف طالب الثانوية العامة ضحية السطو المسلح بالمنيا.. قطع وترين والعصب السابع والغدة النكافية.. ووالده: عايز حق ابني وأبرّد ناري (فيديو وصور)

علي مقربة من منطقة أبو هلال التابعة لمدينة المنيا يقطن طالب الثانوية العامة الحافظ لكتاب الله 'يوسف إيهاب مختار'، الذي أصبح حديث السوشيال ميديا في 72 ساعة فقط بعد قصة مأساته التي حطمت أحلامه دون ذنب ارتكبه.

وتعرض طالب بالثانوية العامة بمحافظة المنيا لقطع في وترين بالوجه وقطع بـ العصب السابع والغدة النكافية إثر محاولة أحد اللصوص لسرقة مبلغ مالي كان بحوزته، إلا أنه قاوم اللص ليقوم الأخير بالتعدي عليه باستخدام كتر تسبب في إحداث عاهة مستديمة أنهت مستقبله وأحلامه التي لم تبدأ بعد.

انتقلت عدسة 'أهل مصر' لتنقل تفاصيل مأساة ضحية لص السرقة.

شخص دفعني وتعدى عليّ بكتر

يقول يوسف إيهاب: توجهت لشراء طلبات خاصة بمطعم والدي وبحوزتي مبلغ مالي وفوجئت بشخص يدفعني محاولا سرقة المبلغ، وحينما حاولت مقاومته أخرج كتر كان بحوزته وتعدى علي بالضرب في وجههي وفر هاربا.

قطع في وترين بالوجه والعصب السابع والغدة النكافية

وأضاف: أبلغت العاملين في المطعم وقاموا بملاحقته، بعد أن أصابني بقطع في وترين بالوجه وقطع العصب السابع وقطع في الغدة النكافية.

القبض على المتهم

وقال إيهاب مختار، والد الطالب يوسف: علمت من العاملين في المطعم بتعرض نجلي للتعدي من قبل شخص حاول سرقته وفر هاربا بعد أن أحدث إصابته وتركه غارقا في دمائه، وقام العاملون بملاحقة المتهم حتى وصلت إلى نادي المنيا الرياضي وتم التحفظ عليه حتى تم القبض عليه داخل النادي الذي حاول الاختباء بداخله.

6 ساعات داخل غرفة العمليات

وأضاف: يوسف قضى في غرفة العمليات نحو 6 ساعات وأنفقت 4 آلاف جنيه ولديه عمليات أخرى سوف يتم إجراؤها له في الأيام المقبلة لمتابعة مدى عمل الغدة النكافية من عدمه والإصابات الأخرى.

كان بيحلم بالأكاديمية البحرية

وأشار إلي أن المتهم قضي علي حلم يوسف الذي اعتاد الاجتهاد في دراسته حتى وصل المرحلة الثانوية ويسعي للالتحاق بالأكاديمية البحرية، مشيرا إلى أن الإصابة أحدثت عاهة مستديمة في وجه ابنه ومن ثم لن يتم قبوله وحرم من تحقيق حلمه بسبب ما فعله المتهم الذي دمر مستقبل يوسف.

استغاثة بوزير الداخلية والنائب العام

وطالب والد يوسف طالب الثانوية العامة ضحية لص السرقة، كلا من وزير الداخلية، والنائب العام بالقصاص من المتهم، قائلا 'أنا عايز حق ابني عايز أبرد ناري'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً