المشرف العام على التحرير داليا عماد

القبض على عاطلين بحوزتهما سلاح ناري وكمية من مخدر الهروين بكفر الشيخ

القبض على عاطلين بحوزتهما سلاح نارى وكمية من مخدر الهروين قبل ترويج على عملائهما بكفر الشيخ

أهل مصر
القبض على عاطلين بحوزتهم سلاح نارى وكمية من مخدر الهروين قبل ترويج على عملائهما بكفر الشيخ
القبض على عاطلين بحوزتهم سلاح نارى وكمية من مخدر الهروين قبل ترويج على عملائهما بكفر الشيخ

تمكنت مباحث قسم أول كفر الشيخ، اليوم الخميس، من القبض على عاطلين بحوزتهما سلاح ناري وكمية من مخدر"الهيروين" قبل ترويجه على عملائهما.

كان اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية، والذي يفيد ضبط عاطلين بحوزتهما كمية من المواد المخدرة وسلاح ناري بدائرة قسم أول كفر الشيخ.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات للرائد أحمد الحجار، رئيس مباحث قسم أول كفر الشيخ، مفادها قيام كلا من: "ر.ا.إ.ا"، وشهرته "ضبيش"، 36 سنة عاطل، ومقيم بقرية محلة القصب التابعة لدائرة مركز كفر الشيخ، "السابق اتهامه في 10 قضايا "مخدرات- سلاح- سرقة" آخرهم القضية رقم 14130 لسنة 2020 جنايات مركز كفر الشيخ "مخدرات"، و "م. م. م. ع" وشهرته حماصة 30 سنة، ومقيم القنطرة البيضاء التابعة لدائرة قسم أول كفر الشيخ، "السابق اتهامه في 4 قضايا" مخدرات – سلاح "آخرهم القضية رقم 3313 لسنة 2014 جنح قسم ثان كفر الشيخ" سلاح "، بممارسة نشاطًا إِجْرَامِيًّا في مجال الاتجار بالمواد المخدرة حال تردد الثاني على مسكن الأول بدائرة القسم.وتمكن رجال مباحث قسم أول كفر الشيخ، من ضبطهما حال تواجدهما بالقرب من مسكن المتهم الأول مستقلان سيارة رقم" ل. ن. د 5827 "، ماركة هيونداي ملك وقيادة الأول، وبحوزتهما" سلاح ناري عبارة عن بندقية خرطوش محلية الصنع وطلقتان من ذات العيار، وكمية من مخدر الهيروين تزن حوالي 300 جرامًا ومبلغ مالي 650 جنيهًا، وهاتفان محمولان "، وبمواجهة المتهمين اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهما واستخدام السيارة في عملية النقل والترويج والسلاح الناري لحماية نشاطهما الإجرامي، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.