اعلان

انتشار رائحة كريهة بالإسماعيلية ليلا.. ورواد الفيس بوك: "ظهور مقابر فرعونية"

إنتشار رائحة كريهة بالإسماعيلية ليلا .. ورواد الفيس بوك :" ظهور مقابر فرعونية"

الإسماعيلية ليلا
الإسماعيلية ليلا

أثار أهالي مدينة الإسماعيلية، جدلا واسعا، على مواقع التواصل الاجتماعي، الفيس بوك، عن وجود رائحة كريهة تنتشر بشوارع الأحياء الثلاث، ليلا فقط.

وقال محمد خلف، من رواد 'الفيس بوك'، 'في ريحة وحشة جدا ظهرت من كام يوم حوالي أسبوعين وبتظهر بليل متأخر واختفت بقالها كام يوم والنهاردة ظهرت تاني وبليل متأخر برده وكنت بحسب في منطقتنا فقط، طلعت بتظهر في المحطة الجديدة كلها وفي الشهداء والخامسة وتقريبا ناس قالت نفس الكلام في القنطرة وبكده تبقي كده إسماعيلية بالكامل يبقي فيها حاجه مش طبيعية'.

وعن سبب انتشار الرائحة الكريهة والتي امتدت الي مراكز الإسماعيلية، قال خلف: 'والله أعلم، دي مقابر فرعونية بيتم تهويتها لسرقتها ونهبها، وبصراحة كده موضوع الرائحة الكريهة دي اللي بتظهر فاجئة كل كام يوم متأخر لابد التحقيق فيها والبحث عن مصدرها، واختتم مطالبا مدير أمن الإسماعيلية بالتحقيق عن مصدر هذه الرائحة ومعرفة أسبابها'.

وتفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا على منشور الرائحة الكريهة، مؤكدين انتشارها في منطقة الشهداء، والمحطة الجديدة والثلاثيني والخامسة، والواصفية، وغيرها.

واختلفت ترجيحات الأهالي حول أسباب انتشار الرائحة الكريهة، وبعضهم أكد أنه ترجع لرائحة روث بهائم، والذي انتشر بشدة خلال الأيام القليلة السابقة، وآخرون أرجعوها إلى انتشار القمامة ومياه الصرف الصحي، فيما قال البعض: 'إنها نتيجة التنقيب عن الآثار وظهور محتمل للمقابر فرعونية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً