اعلان

السجن 6 سنوات لعاطل ضبط بحيازته 17 لفافة هيروين بالإسكندرية

السجن 6 سنوات لعاطل لحيازته 17 لفافة هيروين بتاكسي في الإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار شوقي إبراهيم الزقم رئيس المحكمة وعضوية كل من المستشار محمد هيثم عزت مزيد والمستشار محمود سلامه شرف الدين وسكرتير الجنايات عادل عزت ومصطقي ابو يسر بالسجن 6 سنوات للمتهم ' أ. ال.ش' لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة.

يروج بيع الهيروين مستخدما تاكسي

بداية الواقعة في القضية، رقم 20672 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة المنتزة أول ، عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة المنتزه أول ، يفيد بالقبض على المتهم وبحوزته كمية من مخدر الهيروين بدائرة القسم.

القبض علية والعميل لاذا بالفرار

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة المنتزة اول ،بأن تحرياته السرية توصلت لقيام المتهم ' ا.ال.س' عاطل. شهرته كوبيا بمزاولة نشاطا إجراميا في الاتجار بالمواد المخدرة بدائرة القسم ، مستخدما في عملية الترويج سيارة تاكسي ، وعقب تحديد مكان تواجده حيث يتردد على عملائه من ناحية شارع 45 وأثناء القبض علية لاذا العميل بالفرار وتم ضبط المتهم ،وتفتيشه عثر بحوزته على عدد سبعة عشر لفافة لمخدر الهيروين ومبلغ مالي وهاتف محمول .

صورة أرشيفية

و بمواجهته أقر ،بحيازة المواد المخدرة للاتجار والتاكسي لعملية الترويج والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه وتحرر محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة قررت إحالته إلى ،محكمة جنايات الإسكندرية التي ، أصدرت حكمها على المتهم .

WhatsApp
Telegram