اعلان

الكشف على 955 عامل ضمن مبادرة «حياة كريمة» بالمنوفية (صور)

قوافل حياة كريمه
قوافل حياة كريمه

نظمت مؤسسة حياه كريمة قافلتين علاجيتين بقرية زاوية البقلي ومركز مبرة بمركز الشهداء التابعة لمحافظة المنوفية والمدرج ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتطوير قرى الريف المصرى حياة كريمة.

وصرح مهندس محمد ربيع، منسق مبادرة حياة كريمة بمحافظة المنوفية، أن المؤسسة قامت بتنظيم قوافل علاجية للمرة الأولى لتقديم الخدمة الطبية لعمال منظومة النظافة وأسرهم بمركز الشهداء، والتي تم توقيع الكشف وصرف العلاج بالمجان وأيضًا تقديم خدمة التحاليل والأشعة والتحويلات الطبية لبعض التخصصات التي لم يتم التمكن من توفيرها بالقافلة.

قوافل حياة كريمه

وأضاف منسق حياة كريمة بمحافظة المنوفية، أن القوافل التي أقيمت تمكنت من الكشف على أكثر من 955 مستفيد من الأهالي، حيث تم الكشف على أكثر من 550 حالة بقافلة قرية زاوية البقلي التي استهدفت أهالي القرية وكذلك الكشف على 405 من عمال النظافة مع صرف الأدوية والتحاليل والأشعة مجاناً ضمن قافلة مركز المبرة بمركز الشهداء. 

قوافل حياة كريمه

وأضاف مهندس محمد ربيع منسق عام مبادرة حياة كريمة بمحافظة المنوفية أنه ساهم مجموعة كبيرة من الأطباء القدامى المتطوعين بالمركز على رأسهم الدكتور عبد المجيد سليمة أخصائي الأنف والأذن والحنجرة ومدير الإدارة الطبية بالشهداء سابقا، كما ساهم مجموعة أطباء 'فينا خير'، ويتم ذلك بالتعاون وتحت إشراف مؤسسة حياة كريمة.

قوافل حياة كريمه

وأكدت الدكتورة روان اللواتي منظم القوافل بحياه كريمه أن القوافل المجانية يتم تنظيمها دوريا لخدمة الأهالي بالمركز يقوم عليها عدد كبير من الأطباء المتطوعين، مضيفة أنه يتم مراعاة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد 'كوفيد ١٩'، وذلك من خلال التأكد على ارتداء الكمامات وتعقيم الأماكن المخصصة للقوافل.

قوافل حياة كريمه

WhatsApp
Telegram