المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أسرة ضحية مجزرة فيديو الفيسبوك: قتلوه بوحشية ولم يكن طرفا في المشاجرة.. عايزين حق ابننا (فيديو وصور)

أهل مصر

تحولت قصة الشاب حمادة مصطفى الشهير بـ"كريم" ضحية فيديو مجزرة الفيسبوك الذي تم نشره في لحظات التعدي عليه حتى فارق الحياة بمركز مطاي شمال محافظة المنيا إلي قضية رأي عام.

تداول فيديو مقتل الشاب كريم بوحشية عبر صفحات الفيسبوك

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي بين ليلة وضحاها ضجت بمقطع فيديو يتناول هاشتاج #حق كريم لازم يرجع والذي أوضح وقوع مشاجرة بين طرفين ووقوع اثنين أرضا من بينهما شاب فارق الحياة وآخر مازال يصارع الموت من إصابته، وأعلنت أسرة وأصدقاء كريم علي مواقع التواصل الاجتماعي أنها اللحظات لمقتل كريم بوحشية دون ذنب يرتكب حيث أنه ذهب مع نجل خاله لإحضار هاتفه فقتل بوحشية.

نجلي يتمتع بحسن الخلق ويشهد له القاصي والداني

يقول والد كريم مصطفي، ضحية فيديو مجزرة الفيسبوك، إن نجلي يشهد له القاصي والداني بحسن الخلق ولم يكن له أي مشكلات مع أي شخص في يوم من الأيام.

مقتل كريم دون ذنب

وأضاف والد ضحية مجزرة الفيسبوك، أن كريم يوم الحادث خرج لحضور جنازة وقام بتوصيل والدته في الحادية عشر ونصف مساء وأخبرها أنه سيعود بعد أن يحضر هاتفه من نجل خاله لكننا فوجئنا بأحد الأشخاص يخبرنا في تمام الساعة الثانية صباحا بمقتل نجلي دون أن يرتكب إثم كل ما فعله أنه ذهب إلي نجله خاله ووقعت مشاجرة بين أسرة خاله وجيرانه لم يكن طرف فيها.

أنهي خدمته العسكرية وأصيب قبل قتله بحادث سير

من جانبها قالت والدة كريم ضحية مجزرة فيديو الفيسبوك، إن كريم أنهي الخدمة العسكرية بعد أن جاءت خدمته في شمال سيناء، لافتة إلي أن كريم أصيب في حادث توك توك في الثالث عشر من أغسطس الماضي ما ترتب عليه إصابته بعدد من الإصابات المتفرقة بأنحاء جسده وتلك الإصابات كانت تؤثر عليه حتي وقت ما قبل وقوع حادث وفاته.

ذهب لإحضار هاتفه

واستكملت: كريم قام بتوصيلي مساء يوم الحادث بعد أن أدي واجب العزاء في أحد الأقارب وتركني وأخبرني أنه سيذهب لنجل خاله كي يحضر هاتفه وذهب كريم وكان هذا آخر لقاء بيني وبينه.

دهس كريم والتعدي عليه بالأسلحة

وأوضحت، أن أحد أصدقائه بعد منتصف الليل أخبرنا أن كريم تم التعدي عليه في مشاجرة وقعت بين أسرة خاله وجيرانه لم يكن كريم طرف فيها وأنهم تعدوا عليه بدهسه بسيارة وتعدوا عليه بالأسلحة البيضاء وقاموا بهتك عرضه وكل ذلك دون أن يرتكب شيئا.

القصاص

ووجهت الأم رسالة استغاثة إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ووزير الداخلية والنائب العام بالقصاص لنجلها كريم الذي أدي خدمته العسكرية.

تعمد في القتل وتربص

في الوقت ذاته يقول أحمد الشايب، محامي حمادة مصطفي، إن هناك مشاجرة بسبب المصاهرة وقعت بين نجل خال الضحية كريم وجيرانه ولم يكن كريم طرفا فيها.

وأوضح أن مقطع الفيديو المتداول عبر صفحات الفيسبوك مرعب وصادم والذي يجسد اللحظات الأخيرة في حياة كريم، لافتا إلي أن هناك عمد في القتل وهناك أيضا حالة تربص خاصة عقب إعداد كمين من قبل طرف المشاجرة الأول ضد طرف المشاجرة الثاني نجل خال كريم وكان الكمين عبارة عن سيارة محملة بالشوم والأسلحة والتي راح ضحيتها كريم فيما أصيب نجل خاله ومازال حتي الآن يجري عمليات جراحية بالمستشفي.

وأردف، أنه تم القبض علي طرفي المشاجرة ونأمل بألا تتكرر مثل تلك الوقائع الصادمة فنحن الآن نخشي من حدوثها مجددا.

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 692 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و27 وفاة