اعلان

افتتاح معرض «أهلا مدارس 2021» في الإسماعيلية

محافظ الإسماعيلية خلال الافتتاح
محافظ الإسماعيلية خلال الافتتاح

افتتح اللواء شريف بشارة، محافظ الإسماعيلية واللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، و النائب أحمد عثمان، رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، المعرض السنوي 'أهلاً مدارس 2021' تحت شعار 'كلنا واحد'، مساء اليوم.

من جهته، قال اللواء شريف بشارة، محافظ الاسماعيلية، خلال زيارته المعرض، إنه مستمر لمدة شهر، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للتخفيف عن كاهل المواطنين، في إطار مجهودات الدولة لتوفير السلع الأساسية والغذائية والمستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة، تصل إلى 40 %، عن المتوفر في السوق المحلي، بالتعاون مع مديرية التموين والجهاز التنفيذي لمحافظة الإسماعيلية.

جاء ذلك، بمشاركة 78 عارضة على مجموعتين، في إطار تقديم كافة سبل الدعم لهن وتوفير فرص عمل.

شارك فاعليات الافتتاح، عدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة ابراهيم خميرة، وهم النائب الأول لرئيس الغرفة وجلال الطاهر عضو مجلس الإدارة وسكرتير عام الغرفة وايهاب زهدى عضو مجلس الإدارة وأمين مساعد الصندوق آمال إبراهيم عضو مجلس الإدارة، والدكتور مايكل مقبل عضو مجلس الإدارة ومحمد السيد مدير عام الغرفة.

كما شارك مجلس سيدات الأعمال، برئاسة الدكتورة دينا ياقوت رئيس المجلس، ورئيس اللجنة العامة لسيدات الأعمال باتحاد الغرف التجارية.

وأشاد الحضور من المواطنين المترددين على المعرض، بجودة المنتجات المعروضة من الملابس والأدوات المدرسية والتخفيضات الحقيقية، داخل المعرض المقدمة من أصحاب المكتبات والتوكيلات التجارية والشركات، وتجار الجملة ومحلات الملابس والأحذية عن المعروض بالسوق المحلي.

والجدير بالذكر، أن المعرض مقام على أرض المعارض بمركز شباب الشيخ زايد على مساحة ألف متر، وتتجاوز حجم المنتجات به أكثر من 1000 صنف، في إطار مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر