اعلان

محافظ الشرقية يوجه برصف الشوارع الجانبية بمدينة القرين ببلاط الإنترلوك

محافظ الشرقية يوجه برصف الشوارع الجانبية بمدينة القرين ببلاط الإنترلوك

المحافظ
المحافظ

زار الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مدينة القرين مفاجآة لمتابعة النوبتجية الصباحية لأعمال النظافة ورفع القمامة لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين وكذلك رفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية والفرعية لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة ولإعادة الوجه الجمالي والحضاري لشوارع المدينة.

تفقد المحافظ برفقة إيهاب خاطر رئيس مدينة القرين منطقة القلعة لمتابعة أعمال الرصف الجارية بشارع الديار الشامية بطول كيلو متر، مشدداً على ضرورة الإلتزام بالجدول الزمني المحدد للإنتهاء من أعمال الرصف وتهيئة الشارع أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

وجه المحافظ رئيس مدينة القرين بتحديد عدد من الشوارع الجانبية والضيقة والتي لايزيد عرضها عن 3 أمتار والبدء فورا في رصفها ببلاط الإنترلوك وهو بلاط على هيئة أشكال هندسية متنوعة يتم تركيبه بطريق التداخل ويستخدم في الشوارع الضيقة، مؤكداً أن المحافظة قامت بوضع خطه لرصف عدد من الشوارع الرئيسية بمختلف المراكز والمدن والأحياء لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها.

كما إطمأن المحافظ من رئيس المدينة علي نسب تنفيذ ومعدلات أداء مشروع توصيل الغاز الطبيعي للمنازل مشدداً علي ضرورة المتابعة المستمرة والتنسيق الدائم مع الشركة المنفذة والإستفادة من المشروع بإعتباره مصدر نظيف للطاقة.

أكد المحافظ أنه سيواصل جولاته المفاجئة لكافة المراكز والمدن والأحياء لمتابعة أداء رؤساء المراكز والمدن والأحياء ورؤساء الوحدات المحلية القروية التابعة لهم، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقصرين، مؤكداً أن الفترة الحالية تتطلب من الجميع بذل المزيد من الجهد والعمل لنيل رضا المواطن.

WhatsApp
Telegram