اعلان

ألمانية تجري عملية لإزالة المياه البيضاء بالأقصر: ثقتي كبيرة في الطب المصري

ألمانية ترفض إجراء عملية جراحية خارج الأقصر وتؤكد: لدي ثقة في الطب المصري

السيدة الالمانية بعد إجراء العملية
السيدة الالمانية بعد إجراء العملية

قررت سيدة ألمانية، إجراء عملية إزالة مياه بيضاء في العين، في أحد المراكز الطبية الخاصة داخل محافظة الأقصر، بسبب معاناتها من ظهور 'مياه بيضاء' في عينيها، ما جعلها تتخذ قرارًا سريعًا بالعلاج، معربة عن ثقتها في المنظومة الطبية بمصر.

وتطلبت حالة المريضة الألمانية إجراء عملية جراحية لإزالة المياه البيضاء من خلال استشاري عيون بمحافظة الأقصر، عقب إجراء كشف طبي وفحص العيون.

ألمانية تُعاني من المياه البيضاء

وقال الدكتور أحمد يحيى، استشاري بمستشفى الأقصر الدولي، ومركز رؤية للعيون، إن السيدة ألمانية الجنسية، أجرت كشف طبي منذ فترة على العين، وعقب إجراء الفحص الطبي تبيّن وجود مشكلة مياه بيضاء في العينين وتحتاج الجراحة وبالفعل تم إجراء جراحة لإحدى العينين وفي إنتظار العملية للعين الأخرى.

وأضاف أن السيدة الألمانية قررت إجراء العملية الجراحية في الأقصر، رغم أنها كانت في البداية تخشى إجراء جراحة داخل مصر وفي الأقصر، لكنها قررت إجراءها في الأقصر بعد أن اطمأنت وقالت: لدي ثقة في الطب المصري.

السيدة الالمانية بعد إجراء العملية

ويأتي ذلك في إطار تشجيع محافظة الأقصر للسياحة العلاجية سواء للأجانب المقيمين داخل المحافظة وفي مراكزها المختلفة، أو حتى للسيُاح الزوار من مختلف الجنسيات من دول العالم المختلفة، لتكون خطوة جيدة في التطور العلاجي وتأكيدًا على امتلاك مصر بشكل عام والأقصر بوجه خاص أطباء أكفاء في مختلف المجالات وعلى جميع المستويات، مع تقديم الخدمات الطبية المختلفة داخل المحافظة والتي لا تقل عن تقديمها في الخارج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر