اعلان
اعلان

لليوم السادس.. البحث عن جثة فتاة غرقت مع خطيبها في النيل بسوهاج

لليوم السادس.. البحث عن جثة فتاة بنهر النيل في سوهاج

البحث عن فتاة غريقة  في سوهاج
البحث عن فتاة غريقة في سوهاج

بكاء وعويل، وصيحات صراخ لليوم السادس من وفاة فتاة مع خطيبها غرقا في نهر النيل، وتم العثور على خطيبها وانتشاله في اليوم الثاني بمركز طما شمال محافظة سوهاج، واستعانت قوات الإنقاذ النهري اليوم بحفار للبحث عن الفتاة وسط الحشائش والنباتات على ضفاف النيل، بينما يناشد أهالي مركز طما بزيادة أعداد الغواصين لتخفيف العبء عن والديها.

انزلقت قدميها.. ولقيا مصرعهما غرقًا

وكانت قد شهدت دائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج، مصرع شاب وفتاة غرقا، أثناء تجولهما بنهر النيل، وجاري البحث عنهما من قبل قوات الإنقاذ النهري.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد بغرق شخصين في نهر النيل أمام قرية فاو غرب دائرة مركز طما شمال سوهاج، وتم الدفع بسيارة إسعاف للمنطقة.

وعلى الفور انتقل إلي مكان الواقعة ضباط مباحث المركز، وبالفحص تبين غرق كل من 'ناصر. م' 18 عامًا، و'كريمة. ح. ق' 17 عامًا (خطيبته)، ويقيمان بدائرة المركز، وذلك أثناء خروجهما للتنزه، برفقة أسرتيهما، قد تواجدا على حافة نهر النيل، ما أدى إلى انزلاق قدميهما ولقيا مصرعهما غرقًا، وتم انتشال جثة الشاب وجاري تكثيف الجهود لانتشال جثة الفتاة، بمعرفة قوات الإنقاذ النهري، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم وجرى إبلاغ النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس