المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

ذبح زوجتيه وابنته وكبل سوداني لقتله.. تفاصيل جديدة عن"خط الصعيد" بعد تصفيته بقنا

أهل مصر
تفاصيل جديدة عن خط الصعيد بعد تصفيته بأشراف قنا.. أرشيفية
تفاصيل جديدة عن خط الصعيد بعد تصفيته بأشراف قنا.. أرشيفية

تنشر "أهل مصر" تفاصيل جديدة عن " خط الصعيد" الذي لقي مصرعه اليوم الأربعاء، خلال تبادل إطلاق النار مع الشرطة أثناء حملة أمنية لمحاولة ضبطه، بقرية الأشراف التابعة لدائرة مركز قنا.

بداية الواقعة

كانت بداية الواقعة عندما شنت مديرية أمن قنا تحت إشراف اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، حملة أمنية مكبرة برئاسة المقدم محمد إيهاب، مفتش مباحث بالمديرية والرائد محمد المغربي رئيس مباحث مركز شرطة قنا، للقبض على محمد.ن.غ، وشهرته أبو قريني، 38 عامًا، هارب من أحكام قضائية متعددة إعدام ومؤبد.

مقتل عنصر إجرامي بأشراف قنا

وأسفرت الحملة عن تصفية العنصر الإجرامي خلال تبادله إطلاق النار مع قوات الشرطة حيث كان هاربًا ومحكوم عليه فى 17 جناية "إعدام "قتل عمد"- 11 سجن مؤبد- 34 عامًا سجن قضايا متنوعة.

قتل زوجتيه وابنته

وأوضحت التحريات أنه خلال تفتيش منزله عُثر على جثتي زوجتيه ضرتين وابنته عبارة عن عظام متحللة، قام بقتلهم منذ أكثر من 4 أشهر ولم يتم دفنهم بل ألقى جثثهم بإحدى غرف المنزل، كما أنقذ رجال الشرطة ضحية رابعة لشخص سوداني يعمل معه بحجر الذهب كان مكبله لقتله أيضًا.

كما عُثر داخل مسكنه أيضًا على الذخيرة الآتية "مدفع آر. بى. جى و2 دانة-2 رشاش - 8 بنادق- 2 طبنجة- 4 قنابل يدوية محلية الصنع- 4 هواتف- كمية كبيرة من الذخائر مختلفة الأعيرة- صديرى واقى- منظار معظم- كمية من مخدر الشابو تزن حوالى كيلو جرام- 4 سيارات "إحداها مُبلغ بسرقتها"- دراجة نارية- زجاجة تحوى مادة "الزئبق"- كمية من البارود الأسود- مبلغ مالى"

جرى نقل الجثث المتحللة إلى مشرحة مستشفى قنا الجامعي بعد وضعهم داخل 3 أكياس لعرضهم على الطبيب الشرعي

عاجل
عاجل
الصور الأولى لخروج قطار عن مساره بولاية مونتانا الأمريكية ومقتل وإصابة العشرات