اعلان
اعلان

تنبأت برحيلها.. وفاة طبيبة وجنينها بالشرقية.. وزملائها: "روتين العمل قتلها قبل كورونا"

وفاة طبيبة صيدلانية وجنينها في الشرقية.. تنبأت بوفاتها قبل 4 أيام من رحيلها.. زميلها: "روتين العمل قتلها قبل كورونا"

وفاة طبيبة صيدلانية وجنينها في الشرقي
وفاة طبيبة صيدلانية وجنينها في الشرقي

سادت حالة من الحزن بين أبناء محافظة الشرقية، إثر تردد أنباء عن وفاة الشابة "إسراء سامي" هي وجنينها، ابنة مدينة الزقازيق الطبيبة الصيدلانية، إذ توفيت بسبب تدهور حالتها الصحية نتيجة إصابتها بفيروس كورونا.

منشور زميلها

ونشر أحد زملائها طبيب صيدلاني عبر حسابه الشخصي على صفحة 'فيس بوك' خاصته، منشور نعى فيه رحيل الصيدلانية إسراء سامي نتيجة مضاعفات صحية إثر إصابتها بفيروس كورونا، مشيرا إلى وفاتها هي وجنينها، إذ أصيبت بفيروس كورونا مما أدي لمضاعفات أودت بحياتها.

الطبية الصيدلانية

وأضاف زميل الطبيبة الشابة المتوفاة، أنها حاولت الحصول على إجازة رسمية من عملها، إلا أنها لم تستطع الحصول عليها سريعا، وذلك حسبما أوضح أنها أصيبت بفيروس كورونا نتيجة الروتين في العمل من حيث تجهيز الأوراق اللازمة للحصول على الإجازة، معلقا: 'حسبي الله ونعم الوكيل في المتعنتين ومصعبين الأمور على الناس، هنفضل لحد إمتى متأخرين'.. حسب تعليقه.

منشور تتنبأ فيه بوفاتها

وأكد زميل الشابة الصيدلانية، أنها سعت للحصول على إجازة، لافتا إلى أن الروتين قتلها قبل الفيروس، معلقا: 'ليه أخلي السليم يروح للمرض برجليه، وكمان يموت وأخر بوست لها بتستغيث إنها بتموت'.. حسب تعليقه.

منشور

حزن عالفيس بوك

وكانت الطبيبة الشابة 'إسراء سامي' نشرت عبر حسابها الشخصي منشورا قبل رحيلها إلى مثواها الآخير بنحو أربعة أيام تستغيث خلالها أنها تعاني ويلات إصابتها بفيروس كورونا معلقة: 'انا بموت إنا لله وإنا إليه راجعون'.. حسبما نشرته على صفحة فيس بوك خاصتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء