اعلان

وفاة شاب أثناء شرائه الذهب لخطيبته بكفر الشيخ (صور)

وفاة شاب فى كفر الشيخ
وفاة شاب فى كفر الشيخ
كتب : أهل مصر

تسببت وفاة شاب إحداث حزن كبير لأبناء محافظة كفر الشيخ، ودمعت الأعين لموته، كانت عائلته تشعر بسعادة كبيرة فرحة به، إلا أن القدر كان له كلمته الأخيرة، لتصعد روحه إلى بارئها وهو فى عمر الـ25.

شادى محى الدين أبوزيد، شاب يبلغ من العمر 25 عاماً، من أبناء قرية أم الشعور التابعة لمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، تسببت وفاته فى صدمة كبيرة لأهله ومحبيه وأبناء المحافظة والمحافظات الأخرى، وذلك لوفاته فى وقت كانت تحيط به عائلته وهم يشعرون بالسعادة فرحاً به.

شادى.. مثله مثل أى شاب ينوى الزواج فيتوجه مع خطيبته لأحد محلات الصاغة لشراء الذهب قبل الخطبة وهو الأمر الشائع والمتعارف عليه بالمحافظة وغيرها من الأماكن الأخرى، لحظة يشعر فيها الشخص وأسرته بسعادة كبيرة، وذلك لشعوره بأنه قد عثر على نصفه الأخر الذى طالما كان يبحث عنه.

ابتسامات وضحكات، جو يملؤه الفرح، إلا أن شبح الموت كان يخيم بالمكان ليعلن اللحظات الأخيرة من وفاة الشاب شادى، والذى وافته المنية أثناء شرائه الذهب لخطيبته بأحد محلات الصافة بمحافظة كفر الشيخ وسط ذهول من الحاضرين الذين وقع خبر وفاته عليهم كالصاعقة، لتتحول إحدى أكثر اللحظات فرحاً، والتي يعيشها أهل كل من العريس وعروسته إلى لحظة سببت حزن وصدمة كبيرة لمحافظة بأسرها.

وتحول موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' عقب انتشار خبر وفاة شادى إلى دفتر عزاء شارك فيه القاصى والدانى تعبيراً عن حزنهم على وفاة شادى، كما دعا الكثيرون من رواد موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك لروح شادي بالرحمة والمغفرة.

يذكر أن جثمان الشاب شادى قد تم تشييعه اليوم فى مسقط رأسه بقرية أم الشعور التابعة لمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، وسط حزن كبير من العائلة والأهالي حزناً على وفاة الشاب الذى لم يتخطى عمره الخامسة وعشرين عاماً.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو