اعلان

السجن 3 سنوات لفتاة "كائن الهوهوز" وصديقها بتهمة نشر الفسق وخدش الحياء

السجن 3 سنوات لفتاة كائن الهوهوز وصديقها بعد اتهامها بنشر الفسق وخدش الحياء

صورة فتاة كائن الهوهوز
صورة فتاة كائن الهوهوز

قضت محكمة جنح الاقتصادية غرب الإسكندرية، اليوم السبت، بالحبس 3 سنوات لكل من فتاة تيك توك المعروفة إعلاميا بـ'كائن الهوهوز'، وصديقها المصور، وتغريم كل منهما 200 ألف جنيه، وذلك بعد اتهامهما بنشر الفسق والفجور وخدش الحياء العام، وسوء في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

3 سنوات حبس لفتاة كائن الهوهوز وصديقها

كانت نيابة غرب الكلية بالإسكندرية، قررت حبس كل من فتاة التيك توك المعروفة بـ 'كائن الهوهوز' وصديقها المصور على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهما بالتحريض على الفسق والإخلال بالآداب الاجتماعي وسوء استخدام وسائل الاتصال والإنترنت وبث فيديوهات خادشة للحياء بهدف التربح منها.

وأمرت النيابة، بالتحفظ على هواتف المتهمين المحمولة، وإرسالها إلى الأدلة الجنائية وكذا التحفظ على 'فيزا' البنك الخاصة بالمتهمة الأولى لفحصها.

وكان مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا يفيد بتمكن الأجهزة الأمنية من القبض على فتاة التيك توك المعروفة بـ'كائن الهوهوز'، وصديقها أثناء اختبائهما غرب المدينة، على خلفية البلاغات المقدمة ضدهما بنشر فيديوهات خادشة للحياء.

فتاة الهوهوز

واستمعت النيابة إلى أقوال المتهمة الأولى وتم بمواجهتها بمقاطع الفيديو المرفقة بالمحضر، ولم تنكرها واعترفت بقيامها بتصوير المقاطع بواسطة صديقها وبثها على حسابها الشخصى المعروف باسم 'كائن الهوهوز' على موقع 'تيك توك'، وذلك بهدف التربح منه وكسب أموال طائلة، كما نفت التهم المنسوبة إليها من التحريض على الفسق أو الإخلال بقيم المجتمع، وذلك في البلاغ الذي حمل رقم 85101 عرائض المكتب الفني للنائب، أن الفتاة وصديقها قاما بتصوير فيديوهات في أوضاع مخلة وبها ألفاظ وإيحاءات جنسية وبالعرض محكمة جنح الاقتصادية قضت بالحكم المتقدم .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | ضغط ليفربولي