اعلان

بعد اعترافه.. «الجنايات» تحيل أوراق المتهم بقتل زوجة عمه وابنها بكفر الشيخ للمفتى

كفر الشيخ
كفر الشيخ

سكب عليهما مادة حارقة أثناء نومهما، ثم أشعل فيهما النيران، تلك كانت بداية الواقعة التى أحيلت فيها اليوم أوراق نادر.م.أ، عاطل، والحاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية إلى فضيلة المفتى لإبداء الحكم الشرعى فى إعدامه، وذلك على خلفية اتهامه بـقتل زوجة عمه وابنها.

شهدت جلسة محاكمة المتهم بقتل زوجة عمه، وابنها حرقًا، بقرية الملاحين التابعة لمركز دسوق في كفر الشيخ، اليوم السبت، أمام محكمة جنايات فوه، مطالبة دفاع المتهم بإيداعه مستشفى الأمراض العقلية لعدم إدراكه ارتكاب الواقعة.

كانا الضحيتان امرأة خمسينية، وابنها العشريني والطالب بكلية التجارة هذا الحادث الذي فقدا فيه حياتهما، والذي ارتكبه المتهم بدافع الانتقام لاعتقاده أن عمه قد استولى على ميراثه، وطرده من المخبز الذي كان يعمل فيه.

وكان المتهم قد أقر بارتكاب الواقعة بعد إلقاء القبض عليه بقيامه باستخدام كميات من الكيروسين معبأة داخل جركن، وعصا حديدية، حيث باغتهما أثناء النوم واعتدى عليهما بالأداة، وسكب عليهما تلك المادة البترولية وأشعل النيران فى جسدهما.

وطالب دفاع المجنى عليهما بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم، وبالادعاء المدني لما ارتكبه من قتل لزوجة عمه وابنها وحرقه لهما بمنزلهما بإحدى القرى التابعة لمحافظة كفر الشيخ، وقررت المحكمة اليوم تحديد جلسة اليوم الأول من دور المحكمة في شهر نوفمبر لهذا العام للنطق بالحكم، على خلفية هذه الواقعة.

يذكر أن المستشار خالد بدر الدين، رئيس محكمة جنايات فوه أمر اليوم بإحالة أوراق المتهم فى هذه القضية والتى تحمل رقم 10722 لسنة 2021، جنايات مركز شرطة دسوق، والمقيدة رقم 1821 لسنة 2021 كلى كفر الشيخ إلى فضيلة المفتى لإبداء الحكم الشرعي في إعدامه.

WhatsApp
Telegram