اعلان
اعلان

حل لغز العثور على جثة بفرشوط ومصاب بطلق ناري في قنا

موقع الحادث بقنا
موقع الحادث بقنا

كشفت الأجهزة الأمنية، اللغز وراء جريمتي، يوم الخميس الماضي، داخل مركزي شمال محافظة قنا، بعد العثور على شاب بها طلقات نارية ملقاة بزراعات مركز فرشوط ومصاب في مركز أبوتشت.

التحريات

وأوضحت التحريات أن الواقعة بدأت في مساء يوم الخميس الماضي، عندما استقل ' أحمد.ع.'، 33 عامًا، صاحب الجثة توك توك يقوده الشاب فهمي أبو المجد، 22 عامًا، بحجة توصيله من أبو تشت إلى فرشوط، ووافقه الشاب لحاجته إلى مال لتوفير مصروفات أسرته.

تشيكيل عصابي قتلا شريكهما وأصاب شابًا

وأضافت المباحث في تحرياتها أنه عند وصولهما إلى قرية الكوم الأحمر بفرشوط لاحظ سائق التوك توك وجود اثنين بحوزتهما سلاح ناري على موتوسيكل، وعندما اقترب منهم استوقفوه لسرقة التوك توك، لكنه حاول الهرب منهما لكن شريكهم الثالث المصاحب للشاب في التوك توك استوقفه فترة لكنه هرب منهم ثانية، فبادرا بإطلاق الأعيرة النارية التي أصابت السائق وقتلت شريكهما الذي ألقى جثته بالزراعات وفروا هاربين وتمكن صاحب التوك توك رغم إصابته بطلق ناري من الهرب.

بداية الواقعة

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بإصابة فهمي أبو المجد فهمي، 22 عامًا، بطلق ناري، اعترض طريقه اللصوص لسرقة التوك توك الخاص به بمركز أبوتشت تم نقله من أبوتشت ومنها إلى أسيوط لخطورة حالته، وإخطارًا آخر بالعثور على جثة الشاب أحمد.ع، 33 عامًا بها طلقات نارية بزراعات فرشوط.

وتم تشكيل فريق البحث من مركز شرطة فرشوط وتم كشف غموض الواقعة والقبض على المتهمين 'رفعت.خ، وكريم.ع' من مركز فرشوط، وبحوزتهما المضبوطات السلاح المستخدم والموتوسيكل، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً