اعلان

صحة الشرقية: تطعيم 36551 طالب وطالبة في جامعة الزقازيق بالجرعة الثانية من لقاح «كورونا»

تطعيم أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين بالجامعة
تطعيم أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين بالجامعة

قامت الفرق الصحية بالإدارة الصحية بالزقازيق، بجهود مكثفة لاستكمال تطعيم أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب والطالبات بجامعة الزقازيق بالجرعة الثانية من لقاح كورونا.

وأوضح الدكتور هشام مسعود أن الفرق الطبية بجامعة الزقازيق قامت بتطعيم 36551 من طلاب وطالبات جامعة الزقازيق حتي الآن، إضافة إلي تطعيم أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

أشار مسعود إلى أن مركز المعلومات بالمديرية قام بتدريب مدخلي البيانات بجامعة الزقازيق، علي التعامل مع برنامج التسجيل وإدخال البيانات الخاصة بالمتطعمين، مضيفاً بأن الفرق الطبية الثابتة والمتحركة بالصحة تواصل جهودها المكثفة لتطعيم المواطنين بجميع المراكز الطبية، والمنشآت الحكومية المختلفة، للحفاظ علي صحة وسلامة المواطنين، وتقوم بتسجيل المواطنين علي موقع التسجيل الالكتروني للوزارة والخاص بتطعيم المواطنين على مستوي الجمهورية.

موضحاً أن جميع مراكز التطعيم بلقاح كورونا بالأماكن الثابتة بالمحافظة مستمرة بالعمل بكامل طاقتها خلال جميع أيام الأسبوع بما فيها الإجازات والعطلات الرسمية، مؤكداً على أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بصحة وسلامة المواطنين، ولا تدخر أي جهد أو مال من أجل الحفاظ علي صحة وسلامة أبناء الوطن.

مضيفاً أن وزارة الصحة قامت بتخصيص الموقع الإلكترونى www.egcovac.mohp.gov.eg، لتسجيل بيانات المواطنين، لتلقي لقاح فيروس كورونا المستجد كوفيد19.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | تسديدة قوية لـ مازيمبي