اعلان

إزالة 285 تعديًا على أملاك الدولة والأراضى الزراعية بالمنوفية (صور)

تعديات علي املاك الدولة
تعديات علي املاك الدولة

أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على الإستمرار فى تنفيذ أعمال الموجة الثامنة عشر لإزالة التعديات المخالفة على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية بنطاق المحافظة ، مشددا على رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق الكامل مع الجهات الأمنية والمعنية للتصدى بكل حسم للتعديات المخالفة وإيقاف البناء المخالف في المهد حفاظا على حقوق و هيبة الدولة.

إزالة التعديات المخالفة على أراضى أملاك الدولة

تعديات علي املاك الدولة

وأشار محافظ المنوفية إلى أن إجمالى ما تم تنفيذة من إزالات منذ بدء تنفيذ الموجة وحتى الأن 285 حالة تعدى على أراضى أملاك الدولة والاراضى الزراعية بمختلف جهات الولاية ، حيث تم تنفيذ إزالة لـ 147 حالة تعدى على أراضى أملاك الدولة بإجمالى مساحة 8524 م2 و إزالة 138 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بإجمالى مساحة 14 فدان و 11 قيراط و17 سهم .

تعديات علي املاك الدولة

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية على إستمرار متابعته لإنتظام سير العمل فى الموجه الـ 18 لمنع أية تعديات مخالفة والتعامل الفورى فى المهد مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين ، مؤكداً على أنه لا تهاون في حق الدولة حفاظاً علي هيبتها.

جدير بالذكر أنه تم البدء فى تنفيذ الموجة (18) لإزالة التعديات على أملاك الدولة يوم الثلاثاء الماضى الموافق 14 سبتمبر وتستمر حتى 26 نوفمبر 2021 على ثلاثة مراحل ، وذلك فى إطار الحملات المكثفة التى تنفذها الحكومة لمواجهة البناء المخالف .

تعديات علي املاك الدولة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة منذ وفاتها.. أسرة مريم مجدي تلتقي بطفلتيها في سويسرا (صور)