اليوم.. محاكمة موظف ورقيب شرطة وآخر للتربح والتزوير في مبلغ مطالبة بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنظر محكمة جنايات الإسكندرية ، برئاسة المستشار محمد عبد الشافي رئيس المحكمة ، أولى جلسات محاكمة كل من ' و.م.ف' موظف مطالبة نيابة العامرية و ' ر.م.م' رقيب شرطة العامرية و' ر.ع.ع' غفير وذلك في اتهامهم بالتربح والتزوير في محررات رسمية .

موظف بالنيابة ورقيب شرطة تلاعبوا في مبلغ 720 ألف إلى 72 ألف جنيه

بداية الواقعة في القضية رقم 14912 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة العامرية أول ،عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية ، إخطارا من ضباط الأموال العامة يفيد بقيام المتهمين بالتربح والتزوير في محررات بدائرة القسم.

كشفت التحريات قيام المتهمين الأول ' و.م.ف' موظف مطالبة بالنيابة في العامرية و المتهم الثاني ' ر.م م' رقيب شرطة العامرية بصفتهما موظفين عموم الأول مسؤول وحد تنفيذ المطالبة والثاني مسئول تسديد الغرامات بأن قاما بالتحصيل من المتهم الثالث ' ر.ع.ع' غفير على ربح ومنفعة دون وجه حق من أعمال وظيفته ،بأن قام المتهم الأول بتمكين المتهم الثالث من سداد مبلغ 72 ألف جنيه من اصل المطالبة علي المتهم بمبلغ 720 ألف جنيه في الدعوى رقم 399 لسنة 2016 جنح العامرية أول وأثبت في الدفتر دفع المطالبة وقد أخلي سبيل المتهم الثالث في القضية .

صورة أرشيفية

وتبين في التحقيقات في دفتر المطالبة بسداد مبلغ 72 ألف جنيه قيمة سداد المصالحة وليست 720 ألف جنيه وتحرر محضر بالواقعة وبعرض المتهمين علي النيابة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية لمحاكمتهم .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جيش الاحتلال يحذر سكان أكثر من 30 قرية في جنوب لبنان ويطلب إخلائها فورا