اعلان

أهالي فرشوط ينتظرون أمام المشرحة لاستلام جثامين ضحايا حادث غرق ترعة نجع حمادي (فيديو)

في حالة من الحزن والحسرة والعويل ينتظر أهالي مركز فرشوط أمام مشرحة المستشفى لاستلام جثامين الضحايا الأربعة الذين لقوا مصرعهم في حادث غرق ملاكي بترعة في نجع حمادي.

مشرحة مستشفى فرشوط

وكانت قد شهدت محافظة قنا، مساء أمس الاثنين، حادث مأساوي بغرق سيارة ملاكي داخل ترعة المشروع بعزبة خليفة على طريق نجع حمادي_فرشوط، أسفر عن انتشال 4 جثث من أسرة واحدة بينهم رضيعة.

اتشح السواد داخل مركز فرشوط عقب وقوع الحادث خاصة أن الضحايا زوجين وطفلتهما وشقيقة الزوجة من عائلة العدوي، كانوا متجهين من فرشوط إلى مركز نجع حمادي ولقيوا مصرعهم خلال الحادث المروع وتم نقل جثامينهم إلى مشرحة مستشفى فرشوط.

بداية الواقعة

كانت بداية الواقعة عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا، من غرفة العمليات يفيد بانقلاب سيارة ملاكي، في ترعة ، بالقرب من عزبة خليفة بنجع حمادى.

وأسفر الحادث عن مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة بينهم رضيعة جاءت أسماءهم كالآتي ' جهاد كمال حسن، 31 عامًا، و شقيقتها سارة 27 عامًا، ومحمد عبدالرحيم أبوالمجد، زوج إحدى الضحايا، وطفلته يارا عام ونصف.

انتقلت قوات الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف، وتم انتشال الجثث بعد ساعتين وتم نقلهم لمشرحة مستشفى فرشوط، جرى تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram