اعلان

النيابة تعاين موقع حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي

حادث تصادم مروع بطريق الإسكندرية الصحراوي
حادث تصادم مروع بطريق الإسكندرية الصحراوي

انتقل فريق من النيابة العامة، لمعاينة حادث تصادم أتوبيس سياحي مع سيارة نقل خاصة على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بمنطقة مرغم ، أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 18 أخرين.

كما قررت النيابة العامة، سرعة تحريات المباحث حول الواقعة ، والاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين ، كما صرحت بدفن الضحايا .

وكشفت التحقيقات أن الحادث تسبب في مصرع السائق ويدعي 'محمد القصاص' ومشرف الرحلة ويدعي'أحمد محمد ' وشخص اخر .

حادث تصادم مروع بطريق الإسكندرية الصحراو

وأضافت التحقيقات إن الحادث نتج عن السرعة الزائدة حيث اصطدم أتوبيس سياحي بسيارة النقل من الخلف، موضحة أن الحادث وقع بالقرب من بوابات الإسكندرية.

وأكدت التحقيقات أنه في أثناء سير الأتوبيس فوجئ سائقها بسيارة النقل بمنتصف الطريق وحاول السائق تفادي السيارة فقام باصطدامها.

وكان قد لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 18 آخرون في حادث تصادم بين حافلة سياحية مع سيارة نقل خاصة على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بمنطقة مرغم، وبإخطار الأجهزة الأمنية انتقلت لمكان الحادث وتم نقل المصابين للمستشفي.

فيما شهد الأتوبيس تدميرا كاملا للواجهة الخاصة به نتيجة اصطدام السيارات المقابلة له وهو ما سبب خسائر مادية وبشرية كبرى نتيجة الحادث، فيما لم يتم حصر عدد المصابين أو الوفيات حتى الآن.

حادث تصادم مروع بطريق الإسكندرية الصحراو

تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة أول العامرية، يفيد بورود بلاغ حادث تصادم أتوبيس رحلات «سوبر جيت» غرب الإسكندرية، حيث انتقل ضباط القسم و10 سيارات إسعاف نظراً لكثرة المصابين، حيث إن الأتوبيس سعته 50 فردا.

حادث تصادم مروع بطريق الإسكندرية الصحراو

وأعلنت حالة الطوارئ في المستشفيات بالإسكندرية لاستقبال المصابين في الحادث وإجراء الإسعافات اللازمة لهم والتواصل مع أطباء مستشفى جمال حماده لتوفير ما يلزم من دم أو احتياجات لمصابي الحادث.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً