اعلان

النيابة تستمع لأقوال المصابين فى حادث تصادم أتوبيس سياحي وسيارة نقل بطريق الإسكندرية الصحراوي

النيابة تستمع لأقوال المصابين في حادث تصادم أتوبيس وسيارة بعد مصرع 3 وإصابة 18 آخرين بالإسكندرية

حادث تصادم مروع بطريق الإسكندرية الصحراو
حادث تصادم مروع بطريق الإسكندرية الصحراو

قررت العامرية أول غرب الإسكندرية، سرعة طلب التحريات وسمع شهادة شهود الواقعة في حادث تصادم أتوبيس سياحي وسيارة نقل الذي أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 18 أخرين، كما انتقل فريق من النيابة لمعاينة الحادث واستمعت إلي شهادة المصابين في الحادث والتقارير الطبية الخاصة بهم والتصريح بدفن 3 أشخاص متوفين .

النيابة تستمع إلى اقوال المصابين في حادث تصادم أتوبيس وسيارة

البداية عندما شهد طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بمنطقة مرغم غرب المدينة، حادث تصادم بين أتوبيس سياحي وسيارة شركة للنظافة وأسفر الحادث عن وفاة 3 أشخاص وإصابة 18 آخرين.

وأعلنت مديرية الصحة بالإسكندرية برئاسة الدكتور سعيد السقعان حالة الطوارئ لاستقبال المصابين في الحادث وإجراء الإسعافات اللازمة لهم والتواصل مع أطباء مستشفى جمال حماده لتوفير ما يلزم من دم أو احتياجات لمصابي الحادث ، وجرى نقل الثلاثة جثث لمشرحة كوم الدكة .

تلقي مدير أمن الإسكندرية اللواء محمود ابو عمره، إخطار من قسم شرطة العامرية أول، بورود بلاغ بحادث تصادم بين أتوبيس سياحي وسيارة تابعة لشركة نهضة مصر لخدمات النظافة، ووجود مصابين ووفيات.

وكشفت التحقيقات الأولية ، أن الحادث تسبب في مصرع السائق ويدعي 'محمد القصاص' ومشرف الرحلة ويدعي'أحمد محمد ' وشخص آخر .

حادث تصادم مروع بطريق الإسكندرية الصحراو

وأضافت التحقيقات إن الحادث نتج عن السرعة الزائدة حيث اصطدم أتوبيس سياحي بسيارة النقل من الخلف، موضحة أن الحادث وقع بالقرب من بوابات الإسكندرية.

وأكدت التحقيقات أنه في أثناء سير الأتوبيس فوجئ سائقها بسيارة النقل بمنتصف الطريق وحاول السائق تفادي السيارة فقام باصطدامها.

وانتقل رجال المباحث وسيارات الإسعاف ورجال الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتبين مصرع 3 أشخاص وإصابة 18 شخصا، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول روبرتسون