اعلان

بعد اختطافه وقتله بأسوان... تفاصيل مصرع مزارع من كفر الشيخ على يد مجهولين

بعد اختطافه وقتله بأسوان... تفاصيل جريمة قتل مزارع من كفر الشيخ على يد مجهولين
بعد اختطافه وقتله بأسوان... تفاصيل جريمة قتل مزارع من كفر الشيخ على يد مجهولين

حزن شديد سيطر على أبناء مركز بلطيم ومحافظة كفر الشيخ الساعات الماضية، وذلك بعد فقدان المحافظة لأحد أبنائها غدرا بعد اختطافه وقتله من قبل عدد من المسلحين بمحافظة أسوان، لتتشح المحافظة بالسواد حزنا على فقيدها 'محمد' المزارع الخمسيني الذي شيعته جموع قريته بالدموع فجر اليوم.

بعد اختطافه وقتله بأسوان... تفاصيل جريمة قتل مزارع من كفر الشيخ على يد مجهولين المجنى عليه

محمد عرفة القمري، رجل خمسينى من أبناء قرية سوق الثلاثاء التابعة لـمركز بلطيم بـمحافظة كفر الشيخ، يعمل مزارعا في أرض زراعية بمنطقة توشكى بأسوان، طالته يد الغدر، لتختطفه يد آثمة لعدة أيام، وتظهر جثته بعدها ملقاه فى الصحراء.

بعد يوم شاق من التعب خلد 'محمد' ومعه شقيقيه، وباقي أصدقائهم إلى النوم ليتفاجئوا بعدها بدخول 4 مسلحين ملثمين، وتعرضهم للضرب من قبلهما ما أدى لإصابة 'رضا' شقيق القتيل فى رأسه بجرح تعرض لإغماء على إثره، ليهرول المجنى عليه بعدها دفاعا عن أخيه ويشتبك مع الملثمين ولكنه يتعرض للضرب والخطف تحت تهديد السلاح، وذلك وفق ما قاله سيد حتاته، ابن عمة المجنى عليه لـ 'أهل مصر'.

ويضيف 'حتاته': أحد المهاجمين ورفاقه قاموا بقتل ابن عمتي، بدافع الانتقام وذلك بعد رفضه استدراج له أحد الأشخاص من عائلة أخرى كان على خلاف معها، فتوعده أنه سينتقم منه، وتم خطفه فى الساعة الثالثة فجرا، وبعد البحث ظهرت جثته فى أرض جرداء بعد عدة أيام، وطالب حتاته وزارة الداخلية والدولة المصرية بسرعة ضبط الجناة وتحقيق العدالة'.

ألم كبير يشعر به أبناء المجنى عليه والذين أكبرهم فتاة فى الثانوية التجارية، والطفل الأصغر فى الصف الأول الابتدائى، حزنا على فقدانهم أبيهم فى لمح البصر ليعيشوا ألم فقد الأب طوال حياتهم، على أمل أن يتم عقاب الجانى على فعلته هذه، ليشعروا ولو بجزء من الراحة لعودة حق أبيهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: خسارتنا من الزمالك لا تعني أننا سنهزم أمام مازيمبي