اعلان

حبس 3 متهمين لسرقة 20 كرتونة لبن أطفال ومشتملات مركز طبي بالخانكة

ارشيفيه
ارشيفيه

أمر المستشار أحمد البوشي، رئيس نيابة الخانكة، بحبس ثلاثة متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لسرقتهم مركز طبى بدائرة قسم الخانكة.

كما أمرت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها.

تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الخانكة بورود بلاغاً من طبيب ومدير مركز طبي باكتشافه سرقة 20 كرتونة من لبن الأطفال المدعم بداخلهم 496 علبة وجهاز كمبيوتر بمشتملاته وفلاشة أدوات مكتبية من داخل غرفة الصيدلية الخاصة بالمركز عمله.

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، أسفرت جهوده إلى أن وراء ارتكابها 3 أشخاص.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة عن طريق فك قواعد تثبيت السلك الحديدي المثبت على شباك غرفة الصيدلية المطل على الشارع الخلفي، والإستيلاء على المسروقات ونقلها بمركبة 'توك توك' خاصة بأحد المتهمين.

كما أقروا بتصرفهم بالبيع في الأدوات المكتبية المستولى عليها، كما تم بإرشادهم ضبط الكمية المستولى عليها من علب لبن الأطفال داخل منزل أحد المتهمين، ومركبة 'التوك توك' المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وأضافوا بتصرفهم بالبيع بجهاز الكمبيوتر بمشتملاته والفلاشة لمالك محل بيع أجهزة كمبيوتر سيئ النية، أمكن ضبطه والمسروقات المستولى عليها، حرر محضر بالواقعة، وبالعرض النيابة أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً